توك شو

بالفيديو..زكي فطين عبد الوهاب يعترفت أهملت والدتي ليلى مراد في آخر أيام حياتها

1688724
خلال استضافته في الحلقة الأولى من برنامج “اعترافات ليلية” مع الإعلامية بثينة كامل والمذاع على شاشة “العاصمة الجديدة”، وجه المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب اعتذار لوالدته الفنانة الراحلة ليلى مراد عما بدر منه في آخر أيام حياتها.

ولأن من شروط البرنامج أن يعترف الضيف بأمور في حياته، بدأ زكي بالاعتراف أنه أهمل والدته كثيرا في أيامها الأخيرة ولم يقدم لها الدعم الذي كانت تحتاجه.

وقال زكي إن والدته اعتزلت في وقت مبكر رغم أنها كان لازالت باستطاعتها أن تقدم للفن المزيد، وبعد الاعتزال وفي السنوات الأخيرة من عمرها كانت تمر بحالة كبيرة من الاكتئاب والاعتزال عن العالم، وفي حينها لم يستطع زكي أن يتعامل مع شعورها بالضعف والاستسلام، فلم يعطيها ما أرادته.

وتابع ليحكي أنه أحب والدته من الأفلام فكان دائما يراها الشخصية القوية والجذابة، وعندما يكون معها في المنزل يجد نفس الشخصية، ولكن عندما مرت بهذه الأزمة وقتها كان صغير ولم يستطع تقديم لها العون بل ابتعد عنها.

ولم يعترف لوالدته بشعوره بالألم لما وصلت له إلا عندما دخلت إلى المستشفى وكانت في أيامها الأخيرة.

وتطرق زكي في حديثه عن فترة زواجه من الفنانة الراحلة سعاد حسني وحينها كان يبلغ من العمر 25 عاما، وهي في عمر الـ40.

وقال إنه لم يقصر في حقها بل كان متعاطفا معها، فهو يرى أنها لم تستطع أن تتعامل مع نفسها عندما كبرت وتقدم العمر بها، فكانت تعيش في حلم السندريلا، فكانت تمر بلحظات اكتئاب ويأس.

أما عن علاقته بالمخرج علي بدرخان الذي تزوج سعاد حسني من قبله، قال إن فترة زواجه بسعاد لم تستمر كثيرا ولذك عندما حدث الطلاق كان أول شخص ذهب له هو المخرج علي بدرخان، ووقتها تحدث معه لأنه كان يشعر أن سعاد كانت لا تزال تحب بدرخان.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى