ثقافة و فن

بالفيديو .. زوجة عمرو يوسف تدبر له مؤامرة في «عشم إبليس»

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 4

كتبت | ثريا غنيم

بدأت الحلقة باسترجاع الحادث الذي تعرض له الدكتور مروان الذي يلعب دوره عمرو يوسف الذي كشف عن شخصيات الكثير من حوله خاصة أسرته التى بدأت في استغلال فقدن الذاكرة الذي أصاب مروان بعد الحادث.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «عشم إبليس» ظهور رنا التى تلعب دورها دينا الشربيني ولم تكشف الحلقة عن علاقتها بالدكتور مروان ومن الطبيعي لم يستطيع أن يتذكرها خاصة بعد إصابته بفقدان الذاكرة في الحلقة الأولى .

والمثير في الحلقة هو ظهور الفنان أحمد بدير في نهاية الحلقة الثانية وهو يطلب من رنا أن تذهب لفيلا الدكتور مروان وإحضار منها بعض المستندات ، وستلقي الشرطة عليها القبض وبحوزتها هذه المستندات أثناء اكتشاف أحد الموجودين في الفيلا ما تفعله رنا.

أما عن زوجة مروان التي تلعب دورها ريم مصطفي فهي استغلت إصابة مروان بفقدان الذاكرة واتفقت على تدبير مؤامرة مع صديق مروان عليه وانتهت الحلقة ولم تكشف عن طبيعة المؤامرة .

مسلسل «عشم إبليس» بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، خالد كمال، علي الطيب، نهى عابدين وضياء عبد الخالق، من إخراج إسلام خيري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، ماريان هاني، حميد ميديني.

 

لمشاهدة الحلقة كاملة من هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى