غرائب وطرائف

بالفيديو .. سيدة بقرون حقيقية في الصين

قرون حقيقية

كتبت | أسماء عبد العظيم

أعلنت الصين عن حالة طبية في منتهى الغرابة ، حيث ظهرت السيدة ” يانج شيو تشن ” البالغة من العمر 87 عاما ببروز كالقرن في رأسها قد بدأ في النمو منذ عامين تقريبا .

و بدأت حالة ” يانج” ببقعة سوداء ظهرت في رأسها منذ 8 سنوات ، ثم بدأت في النمو فيما بعد إلى بروز يشبه قرن حيوان الكركدن في الشكل و اللون ، و الذي لا يزال في نمو حتى الآن.

و صرحت أسرة ” يانج” أيضا بأنها كانت في البداية تعاني من بروز بسيط في حجم الإصبع الصغير ، و أنها بدأت في العلاجات و الاعشاب الطبيعية التي لم تعرضها لأية أعراض جانبية.

 

 

و ذكر نجل “يانج” أنهم بدؤوا في القلق عندما عجز الأطباء عن تشخيص طبيعة النمو الذي يزداد في الحجم يوما بعد يوم ، كما رجح الأطباء أنهم سيقومون بإزالته جراحيا نظرا لتزايد حجمه بشكل سريع و لاشتباههم في أن يكون هذا النمو سرطانيا .

و عبرت “يانج” عن حالتها بوصفها أنها تمر بلحظات مؤلمة لأن هذا المرض يوقظها دائما من النوم ، و تتمنى أن تتخلص من هذا الكابوس الذي يلاحقها منذ سنوات.

و من الجدير بالذكر أن حالة “يانج” ليست الأولى من نوعها ، بل ظهرت ظاهرة القرون في الرأس لعدة حالات أخرى يمكن أن تشاهدها بنفسك في التقرير الذي نشرته إحدى وكالات الأنباء أسفل الخبر.

 

 

 

https://youtu.be/O4f6VGAQykQ?t=28

 

تقرير إحدى وكالات الأنباء عن حالات مشابهة:

 

 

 

المصدر | كل يوم معلومة طبية

زر الذهاب إلى الأعلى