أخبار العالم

بالفيديو..شاهد السيارة ذات الإمكانيات التي تتحدى الطبيعة

Land-Rover-Evoque-2016

 

كتب | أبانوب وجيه

استعرض الإعلامي «محمد زلط» مواصفات تتحدى الطبيعة للسيارة «رينج روفر إيفوك» خلال برنامجه «الجراج» الذي يبث عبر فضائية «cbc».

حيث أوضح «زلط» أن ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة في الهيكل الخارجي كانت في إعادة تصميم الشبك الامامي بحيث أصبح أفضل من السابق ، كما أنه اصبح أكبر حجمًا وفتحات التهوية في أسفل المصد كذلك ، كما تم تغير شكل فتحات التهوية المتواجدة على غطاء المحرك و الأنوار الامامية اصبحت بتقنية LED بالاضافة إلى إطارات جديدة ، أما من الخلف فليس هناك أي تحديثات قوية تذكر .

و من الداخل فلقد عملت الشركة على التغير في تصميم المقاعد و الأبواب ، و عن التكنولوجيا فقد أضافت الشركة إلى السيارة خاصية مثبت السرعة عن الأماكن الوعرة بالإضافة إلى وجود شاشة LCD تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و أيضًا كجهاز ترفيهي ، ذلك بخلاف العديد من أنظمة الامان و السلامة مثل خاصية التنبية عند الخروج من المسار و مراقبة النقطة العمياء و التنبية عند النوم .

و من المعروف أن السيارة «رنج روفور ايفوك» دائمًا ما تتوافر بمحرك سعة 2.0 لتر وبعدد 4 سلندر و بقوة 240 حصان و بتسارع من 0 إلى 100 كم في 7.6 ثانية و السرعة القصوى 220 كم / ساعة ، و ستبقى الشركة المصنعة على هذا المحرك بالاضافة الى توافر نسخة أخرى ديزل .

Interior-Land-Rover-Evoque-2016  Land-Rover-Evoque-2016-seats

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى