توك شو

بالفيديو .. شفيق لـ«عمرو أديب» :«قاضى التحقيق لبسنى القضايا عميانى»

21

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى الأسبق، إن القضية التى صدر على خلفيتها قرار منعه من السفر لا أساس لها من الصحة، بحسب قوله، مضيفًا” القاضى عمل قضية من ما فيش وأصدر تهما بلا أى أساس، والقضايا اللى لبسهالى قاضى التحقيق مشكورًا أصدرها ضدى عميانى، وكانت ثلاثية تشمل إهدار أموال الدولة، وتربح، وغسيل أموال”.

واستطرد: “ما فيش حاجة منعانى من العودة إلى مصر سوى أنه لا يصح أن أعود إلى مصر، والقيد الذى وضعه الإخوان منذ حكمهم ما زال قائما حتى الآن، خصوصا أننى لا أرى أن هناك شيئًا يستدعى هذا القيد”.

وحمل المرشح الرئاسى الأسبق، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامج القاهرة اليوم المذاع عبر فضائية “اليوم”، قاضى التحقيق المسئولية، بعدما جاء بخبراء من خارج الجدول، رفعوا تقارير مبالغ فيها عن سعر الشاليه، وأصدر قضايا على أساس التهم السابقة، على حد قوله.

وقال إن “القضايا التى منع على أساسها من السفر وصدر بسببها قرار الترقب، غير موجودة من الأساس، وإن وجدت فربما كجنح أو جناية او مخالفة، وقرار منعى من السفر حاليا استند إلى قضايا استبعدت من ملفى، وهذا شىء يطعن فى كرامتى، خصوصا أنها صدرت فى مرحلة سيطرت فيها الجماعة على كل ما كان يدور فى المحاكم أو فيما يخصنى”.

وتابع: “كنت نازل أكثر من مرة واتصلت بوزير الداخلية وأمر بحضور عربية مصفحة للمطار وتكثيف الحراسة على منزلى لولا تغيير وجهتى لعلاج أخى فى ألمانيا، وأقسم بالله إنى أتعمد حال تفكيرى فى النزول أن أنزل فجرا لتجنب أى تجمع يدعمنى عند المطار ومنعًا للإزعاج، وسأصل فجرًا حال نزولى مصر وأفضل الوصول إلى بيتى وحزبى فى هدوء وأشتغل فى هدوء أيضًا”.

https://www.youtube.com/watch?v=zYQQo6l_ckM&x-yt-cl=84838260&x-yt-ts=1422327029

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى