توك شو

بالفيديو.. صحفية مصرية تثير سخرية الحاضرين في حفل أوسكار بسؤال «إنجليزي» لـ«دي كابريو»

leonardo

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل تسليم جوائز أوسكار في نسخته الـ88، يظهر سخرية الحاضرين من صحفية مصرية، في قاعة المؤتمر الصحفي الذي عقد مع الفائزين، حيث ضجت القاعة بالضحك، بسبب لكنتها الإنجليزية التي بدت غريبة، إضافة إلى سؤالها الذي وجهته إلى ليوناردو دي كابريو والذي لم يفهمه في المرة الأولى وطلب منها تكراره.

وسألت الصحفية «دي كابريو»، الذي كان يمسك بالجائزة، التي نجح في الفوز بها بعد ترشيحه لها عدة مرات: «أنا أول صحفية مصرية تغطي حفل أوسكار من هنا، ماذا عن أول جائزة أوسكار بالنسبة لك؟».

وأثار السؤال سخرية «دي كابريو»، الذي لم يفهمه على ما يبدو وطلب منها إعادته قائلاً: «عفوًا، ما السؤال؟»، لتعيد الصحفية الكرة عليه، بينما هو يحافظ على هيئته المستفهمة: «عن ماذا؟».

ودخل بعض الحاضرين في نوبة ضحك من اللكنة «غير المفهومة» للصحفية، بحسب معلقين، غير أن «دي كابريو» بدأ يتجاوب مع السؤال، فقال: «نعم، شعورها (الجائزة) رائع!»، ليدخل الحضور في نوبة ضحك جديدة ولكن بشكل أوسع.

ورجعت الصحفية لتقول له: «إنها الأولى بالنسبة لك؟»، ليجيبها هو: «نعم، هي الأولى»، ويضيف: «أود فقط أن أقول إنني ممتن جدًا، شكرًا لك».

ودار الحوار بين الاثنين، بالإنجليزية، على النحو التالي:

Journalist: hi, I’m the first Egyptian journalist covering Oscar from here.. and (but) about first Oscar for you

Leo: I’m sorry what is your question?

Journalist: what about your first Oscar

Leo: yea it feels amazing

Journalist: this is your first?

Leo: yea it’s the first I’m incredibly grateful

https://www.youtube.com/watch?v=_M6GueGEu9c

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى