توك شو

بالفيديو.. طالبة تختفي عن أمها 60 يوماً وفجأة تظهر في برنامج معتز الدمرداش

talebaaa_201482514437

اختفت الطالبة رحاب محمد السيد لمدة 60 يوماً مع معلمتها الأستاذة آيات بعيداً عن أهلها وفجأة ظهرت في برنامج ”مصر الجديدة” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على فضائية ”الحياة2”، الأحد، وأكدت على عودتها للمنزل وأنها بخير.

ونفت رحاب ما تردد عن أنها هي ومعلمتها من الشاذات جنسياً، وقبلت أن تخضع للكشف الطبي قائلة: ”الناس كلها بتسأل في الموضوع ده لكن هذا غير صحيح، وأنا موافقة أن أمي تطمئن مني وحقيقة أنا لا أعرف مكان معلمتي، وأكيد الموضوع غريب لكنني أؤكد أن الموضوع طبيعي”.

وأكدت على أن معلمتها كانت معها أموالاً وأنفقت عليها طوال تلك الفترة مضيفة: ”هي كانت تنفق علي لأنها تحبني وأنا أحبها كأم أو صديقة وليس كما يظنّ البعض، ومعلمتي هي مَن أقنعتني لكي أعود إلى منزلي وأنا لم أشاهد أي شيء لكي أعود إلى المنزل، وذهبت إلى الاسكندرية والاسماعيلية، وكنا قاعدين في شقق مفروشة وفنادق”.

ومن ناحيته قال معتز الدمرداش ”لا أحد يستطيع أن يبعد عن عائلته لمدة 60 يوم؟ إيه طبيعة العلاقة التي بينكِ وبينها؟” فردت عليه قائلة: ” هي أختي أو صديقتي، وأنا استطعت فعل ذلك وابتعدت عن أهلي لمدة 60 يوم بدون أسباب، وحتى لو كنت أحاول ارتداء ملابس قصيرة فكانت استاذتي ترفض ذلك ويمكن كان بيننا إحترام متبادل، وعلى فكرة أنا مَن أقنعت معلمتي بأن نسافر ونخرج من منزلي لمدة طويلة”.

وقالت إيمان أنور، أم رحاب: ”الاستاذة آيات كانت تتحدث كثيراً مع ابنتي وأقنعتها بأنها ستحصل على منحة للدراسة في الجامعة الأمريكية، وكانت تتردد على منزلنا وتجلس مع ابنتي بالساعات، وابنتي كانت دائماً تشكر فيها، وفي أول يوم رمضان قالت لي ابنتي ان الاستاذة آيات ستسافر لشرم الشيخ وأنها تريد الذهاب لتعطيها أوراق في الساعة 1.20 ظهراً”.

وتابعت : ”ابنتي نزلت وبعد ربع ساعة لم نجد رحاب على الإطلاق ووقف أخوها حتى المغرب وهاتف ابنتي تم إغلاقه وكذلك هاتف المعلمة وانهارت أنا وأبوها وبكينا، وحاولت الاتصال بوالدة المعلمة واكتشفت أنها تقول أن ابنتها اتخطفت، بعدها ذهبت للقسم لتحرير محضر وذهبنا للنيابة لاجراء تتبع للهواتف المحمول وحدث بعد 12 يوم واكتشفت أن ابنتي كانت تتصل بالاستاذة آيات دائماً لكي تنفرد بها وحدها”.

http://youtu.be/qj2Tch57cYw

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى