توك شو

بالفيديو.. عماد أديب: «السيسي في وادٍ والنخبة في وادٍ آخر»

562

قال الإعلامي الكبير عماد الدين أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستشعر خطورة الوضع في المنطقة ويواجه التحديات بكل قوة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يواجه تراكمات ما حدث في 25 يناير 2011.

وأضاف «أديب» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه الرئيس السيسي يحاول التعامل مع المشكلات التي تحدث في المنطقة الغربية للنهوض بالاقتصاد المصري.

وتابع الإعلامي الكبير الرئيس السيسي يعمل في وادي والنخبة السياسية تعمل في كوكب آخر، ولا تستشعر خطورة الموقف وتقدم أي دعم حقيقي، مؤكدًا أن الرئيس لا يستطيع العمل بفردة، ويجب علي كل مواطن يسعى جاهدا لتقديم كل ما في صالح للدولة لكي نستطيع النهوض.

وأشار إلي أن 7 ملايين موظف في القطاع الحكومي قتلتهم التهلهل الوظيفي والبيروقراطية، منوها إلي أن اقتصاد مصر في وضع محرج للغاية بسبب تدهور الحالة الاقتصادية منذ يناير 2011، خاصة أن الاحتياطي النقدي كان في هذه الفترة 60 مليار دولار.

وأوضح أن الرئيس السيسي مهتم بمشكلة البطالة وتشغل اهتمامة الأول ويسعى للقضاء علا خلال هذه الفترة، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يسعى إلي الاصلاح الاقتصادي ويعمل عدد الساعات غير العادية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى