توك شو

بالفيديو.. عمرو أديب يصلح بين الحسيني وأحمد موسى بعد مشادة على الهواء

عمرو اديب

نجح الإعلامي عمرو أديب في إتمام مصالحة بين الإعلاميين أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، ويوسف الحسيني، مقدم برنامج “السادة المحترمون” المذاع على فضائية “أون تي في”.

وقال عمرو أديب للحسيني خلال تقديمه لبرنامج “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”، مساء الأحد، “يا يوسف أنا عمري ما طلبت منك حاجة قبل كده، وعايزين نفكّ الاشتباك الموجود، وأنا مبقولش مين غلطان، ومين مش غلطان، وأنت عارف يا يوسف إن الإخوان لما يصدقوا يلاقوا أي مصيبة ويشبعوا فيها لطم، أنا عايز وقف إطلاق النار”.

من ناحيته، وافق الحسيني على المصالحة مع موسى قائلاً: “الإخوان يذهبوا إلى الجحيم، دول ملهمش دعوة بينا، واللي حضرتك شايفه هايمشي يا أستاذ عمرو، والله العظيم الإخوان عايزين فرقة واحنا فاهمين، لكن الأستاذ أحمد موسى لم يضع أي اعتبارات أخلاقية في الحديث، أنا موافق لكن إن عادوا عُدنا”.

وفي المقابل، قال الإعلامي أحمد موسى: “أنا عارف إني مش بشتم أحد ولا بتطاول مع أحد وأنا عارف إن الإخوان المسلمين يعرفون ذلك الموضوع ويريدون إشعال الموقف، وأنا قلت منذ قليل أنا بالنسبة لي الموضوع اتقفل وأنا عندي البلد أهم، وأحب أحييك يا عمرو أديب، وتحياتي ليوسف”.

https://www.youtube.com/watch?v=ln-gYpSZwPw

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى