أخبار الشرقيةمجلس النواب

بالفيديو .. قائد الجيش الثاني الميداني يزور بعض اللجان الانتخابية بالزقازيق

قائد الجيش الثاني الميداني يتفقد لجان مدرسه الثانويه الفندقيه واحمد عرابي الاعداديه (5)

كتب : محمد عسله ودينا الصاوي

إلتقى الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، اليوم، باللواء أركان حرب ناصر العاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، بمركز عمليات القوات المسلحة بمدينة الزقازيق، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

وذلك بحضور كلا من اللواء خالد يحيى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، وعدد من رجال القوات المسلحة بالجيش الثاني الميداني، المسئولين عن قطاعات التأمين بالمحافظة.

وقد تفقد اللواء ناصر العاصي لجان مدرستي الثانوية الفندقية وأحمد عرابي الإعدادية بنين بالزقازيق، وذلك خلال زيارته لمدينة الزقازيق للاطمئنان على حسن سير العملية الانتخابية.

وأوصى بضرورة توفير كافة الاحتياجات اللازمة للأطقم المسئولة عن تأمين اللجان، وتذليل كافة الصعوبات أمام الناخبين، وأكد على ضرورة استعداد رجال الشرطة لمواجهة أي طوارئ أو أزمات من شأنها التأثير على سير العملية الانتخابية.

ومن جانبه، أكد المحافظ بأنه قام صباح اليوم بجولة، تفقد خلالها عدد من اللجان الانتخابية، ووجد أنه لا يوجد بها ما يعكر صفو الانتخابات، وذكر أنه لم يتم تسجيل أي نوع من أنواع الصعوبات الفنية أو المعوقات الأمنية، بفضل التنسيق المستمر مع قوات الجيش والشرطة والإدارة المحلية.

وأضاف بأنه لمس إقبالاً متوسطاً اليوم على الاقتراع، وأنه يتوقع أن ترتفع معدلات التصويت بالانتخابات اليوم بعد الساعة الرابعة عصراً، وأشاد بالصورة الحضارية التي تمت بها الانتخابات، بصورة عكست اهتمام أهل الشرقية باستكمال الاستحقاق الانتخابي البرلماني، الذي يعد خطوة مهمة لبناء مصر الحديثة.

قائد الجيش الثاني الميداني يتفقد لجان مدرسه الثانويه الفندقيه واحمد عرابي الاعداديه (1)

قائد الجيش الثاني الميداني يتفقد لجان مدرسه الثانويه الفندقيه واحمد عرابي الاعداديه (2)

قائد الجيش الثاني الميداني يتفقد لجان مدرسه الثانويه الفندقيه واحمد عرابي الاعداديه (3)

قائد الجيش الثاني الميداني يتفقد لجان مدرسه الثانويه الفندقيه واحمد عرابي الاعداديه (4)

قائد الجيش الثاني الميداني يتفقد لجان مدرسه الثانويه الفندقيه واحمد عرابي الاعداديه (6)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى