أخبار العالم

بالفيديو..قيادي في”الحرية والعدالة”: تقارير جهات أمنية أمام الرئيس مرسي عن اجتماعات سرية ومؤامرات علي مصر

mrsy rsm

قال كامل مندور المحامي وعضو حزب الحرية والعدالة : انه لا جدال في أن الرئيس مرسي وهو يصدر الإعلان الدستوري كان يعلم أنه ملئ بالمواد الصادمة ورغم ذلك فنحن معه ونؤيد هذا الاعلان .

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج “إستوديو البلد” علي قناة “صدي البلد” أن الرئيس مرسي تأتيه تقارير من عدة جهات أمنية تشير إلي وجود اجتماعات سرية ومؤامرات علي مصر، وأسماء المشاركين فيها معروفة ،ولم يعلن ذلك وربما يكون متريثا حتي تهدأ الأوضاع والأزمات الحالية وبعدها يعلن الحقائق.

وأشار كامل مندور إلي أن جماعة الاخوان حتي هذه اللحظة لم يتخلوا عن موقفهم والدفاع عن وجهة نظرهم، وقال: متأكد أنه لن تقام مليونية السبت القادم طالما أنه هناك معتصمون ما زالوا في الميدان,ولا داعي للتصعيد من الجانبين .

وقال مندور: إننا نعيش حاليا مراهقة ديموقراطية بعد 60عاما من القمع، وكلما بنينا مؤسسة نهدمها “ويمكن نصحي في يوم علي هدم الرئاسة”حسب قوله، مشيرا إلي أن الاعلان الدستوري جاء لان الرئاسة تواجه ازمة حقيقة بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر .

وطالب مندور بدستور محترم يرضينا جميعا وكادت الجمعية التأسيسية أن تصل لذلك إلا أن البعض شكك في التشكيل ونسب القوي داخل الجمعية، مضيفا انه خلال الـ 6شهور الماضية وصلت الجمعية لأكثر من 90%من مواد الدستور بتوافق كل القوي والأعضاء بها

المصدر ” البلد

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى