ثقافة و فن

بالفيديو.. لطيفة ترد على تصريحات فلة الجزائرية بأنها أكثر فنانة تشرب الخمور

 %D9%84%D8%B7%D9%8A%D9%81%D8%A9

تحل الفنانة لطيفة ضيفة على برنامج “عائشة”، الذى يعرض على شاشة القناة “التاسعة التونسية” اليوم الجمعة، وتتحدث لطيفة خلال اللقاء عن بداية رحلتها مع الفن، إنطلاقا من تونس وصولا إلى مصر، وتكشف عن الصدفة التى جمعتها بالملحن بليغ حمدى والشاعر عبدالوهاب محمد، الذين تبنيا موهبتها واستمرا فى دعمها فنيا حتى احتراف الفن بعد أن ثقلت موهبتها، وقالت إن أبرز ما تأثرت بهم فنيا رتيبة حفنى وسيد مكاوى وكمال الطويل.

ولم تتمالك لطيفة دموعها بعد عرض فريق إعداد البرنامج لتقرير عن مسيرتها الفنية الثرية، واكدت أن مسيرتها احتوت على الكثير من الجهد والتعب وتعرضت للكثير من المفارقات، مشيرة إلى أن عائلتها ساندتها بقوة فى مسيرتها، خاصة والدتها التى كانت تؤمن بموهبتها وقدمت الكثير من التضحيات لتصل لطيفة لما وصلت إليه.

كما تتحد لطيفة عن تجاربها فى التمثيل، ومنها التجربة السينمائية الوحيدة مع المخرج يوسف شاهين، من خلال فيلم “سكوت حنصور”، وكذلك تجربة “حكم الرعيان” مع منصور رحباني، وصولا إلى أخر أعمالها مسلسل “كلمة سر”، مع هشام سليم وحسن يوسف.

لطيفة

وقالت إنها نالت الكثير من التكريمات والجوائز على مسلسل “كلمة سر”، أبرزها تكريم مؤسسة الأهرام، ومؤسسة روزاليوسف، ومونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، وأكدت أنها ستكرر التجربة عام 2018 مع نفس السيناريست أحمد عبدالفتاح، موضحة أن الإستمرارية هى سر النجاح.

وحول ما تردد عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم كاظم الساهر، قالت لطيفة إن علاقتهما كانت مقتصرة على حدود العمل فقط، مشيرة إلى أنها دائما فى أى عمل فنى يجمعها بأى فنان أخر تكثر حوله الشائعات.

فيما تحدثت لطيفة عن الأزمة الأخيرة بينها وبين الجزائرية فلة، والتى قالت إن لطيفة أكثر فنانة تشرب الخمور، ونفت لطيفة ذلك تماما، مؤكدة انها طوال حياتها لم تشرب سيجارة واحدة او خمر، وقالت “فلة ربنا يلطف بيها”، كما دعتها الي القيام سويا بتحليل دم لكي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر.

وعن ألبومها الجديد أكدت لطيفة أنها بصدد التحضير لألبوم يضم 8 أغنيات جديدة، منهم أغنية “ياللى” التى طرحت مؤخرا مع الفنان الشعبى أحمد شيبة، إضافة إلى إعادة أغنية “لما راح الصبر منه” للفنانة شريفة فاضل، مشيرة أن هذا تنفيذا لرغبة عدد كبير من محبيها، بعد أن قامت بعمل استفتاء على موقعها.

 

 

وإجابة على سؤال عائشة بأن لطيفة صعدت على مسرح قرطاج عام 2008 بقرار وزارى، قالت لطيفة ان جميع من يصعدوا على مسرح قرطاج يصعدون بقرار من الوزارة المشرفة على الحدث، وقالت أن هناك من حاربها ولا يزال يحاربها حتى الأن، مؤكدة أنها من الفنانين القلائل الذين لا تدعمهم أى قناة أو أشخاص أو أموال، مثلها مثل صديقها النجم صابر الرباعى.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى