أخبار الشرقية

بالفيديو ..«لميس جابر»: ارتفاع الأسعار صعب على الشعب المصري

 

جابر»

 

كتبت | مي باهي

قالت الكاتبة «لميس جابر» أن ارتفاع الأسعار مرحلة صعبة على الشعب المصري، لكنها ستمر، مرجحة سبب هذا هو ركود السياحة لمدة 5 سنوات ، وخروج المستثمرين أصحاب المشاريع من مصر ،مما أدى إلى أزمة اقتصادية تواجهها مصر.

وأكدت في تصريحات لـ«الشرقية توداي» أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسير على النهج الصحيح  ، ولكن ينقصه أن يوجه خطابه للشعب يتضمن طمأنو لهم أن المرحلة الصعبة ستمضي.

وأضافت أن هناك جهات خاصة تدعم الشباب بشدة، ولكن يجب على الدولة أيضاً أن تدعمهم عن طريق «الصحة، والثقافة»، لأن الثقافة أصبحت مثلها مثل السكر والزيت لا يمكن الإستغناء عنهم وتأثيرهم مثل تأثير الثقافة.

مشيرة إلى أن البرلمان هو تمثيل حقيقي للشعب فهناك نماذج إيجابية وسلبية ، وأيضاً نشاط مكثف وتحاذل داخله ، إنما البرلمان إلى حد كبير  معبر عن الشعب .

جاء هذا أثناء مشاركتها في ورشة عمل للشباب التي أقامتها جمعية من أجل مصر بالشرقية، بحضور محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد»، وعدد من الشخصيات العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى