أخبار الرياضة

بالفيديو.. متعب: مستحيل أقول للأهلي لأ

458
كشف عماد متعب نجم النادى الاهلى، عن كواليس الحوار الذى دار بينه وبين ابوالعلا محمد اخصائى التاهيل بالنادى والذى تسببت فى حزن بعض عشاقى القلعة الحمراء من النجم المخضرم معتقدين تخاذل اللاعب عن تلبية دعوة مدربه بالمشاركة بلقاء يانج افريكانز التنزانى.

وقال متعب، فى مداخلته الهاتفية ببرنامج “مع شوبير” الذى يذاع على فضائية “صدي البلد”، إن كل ما تردد ببعض وسائل الاعلام حول رفضه لاجراء عمليات الاحماء غير صحيح.

وأكمل : لقد طالبني ابوالعلا باجراء عمليات الاحماء دون قرار مسبق من مارتن يول ولهذا رفضت حتى لاتفهم على اننى اضغط على الجهاز الفنى من اجل المشاركة وبالفعل عندما طلب مني الجهاز الفني الاحماء لم أتاخر.

وشدد قائلا : مستحيل اقول ” لأ ” للاهلى فى هذا التوقيت الصعب فى ظل حبى وعشقى لهذا الكيان وجماهيره الوفية واتمنى من وسائل الاعلام ان تتحرى الدقة قبل ان تنشر اى خبر عنى.

وبسؤاله عن طبيعة العلاقة بينه وبين مارتن يول أجاب : علاقتى به طيبة للغاية ولايوجد أي مشاكل بيننا مضيفا انه سيطلب عقد جلسة معه من اجل تحديد مستقبلي مع الفريق وهل سيتم الاعتماد على خلال الفترة القادمة بشكل كبير ام لا ولكننى فى النهاية ملتزم بعقدى حتى نهايته بالموسم المقبل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى