أخبار الشرقيةسلايد

بالفيديو..محافظ الشرقية يجري حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس

محافظ الشرقية يجري حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس

كتب | أبانوب وجيه

أجرى اليوم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس بحضور «محمد حسام» مدير مديرية التربية والتعليم ، أثناء افتتاحه لمدرسة جودة أبو هاشم بقرية سندنهور.

وأكد المحافظ على ضرورة مواكبة المناهج التعليمية المقدمة للتلاميذ بالمدارس لتكنولوجيا العصر ، ومراعاتها لإحتياجات سوق العمل لتخرج لنا يداً ماهرة تساهم في بناء ورفعة شأن البلاد ، مشيراً إلى أن التلاميذ تربة خصبة صالحة لأن يغرس فيها المعلم كل القيم السامية والمبادئ الرفيعة لتقديم مواطن صالح في المجتمع .


وطالب المحافظ المعلم ببذل مزيد من الجهد والعطاء والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف وجدول الحصص المدرسية وأن يقدر حجم المسئولية الملقاة على عاتقه من إعداد نشأ صالح قادر على قيادة البلاد خلال المرحلة القادمة .


ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بإعداد دورات تدريبية بهدف رفع مستوى المعلم واطلاعه على كافة طرق ومناهج التدريس الحديثة بما ينعكس بالأثر الإيجابي على المتلقي ، مضيفاً أن بالعلم ترتقي الأمم وتتقدم الشعوب .

 

محافظ الشرقية يجرى حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية ببلبيس#محافظ_الشرقية يجرى حواراً مفتوحاً مع القيادات التعليمية بـ #بلبيس#الشرقية_توداي

Posted by SharkiaToday.com on Monday, March 28, 2016

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى