أخبار الشرقية

بالفيديو .. «تابلت» هدية من محافظ الشرقية لأوائل الثانوية

بالصور تابلت هدية من محافظ الشرقية

تقرير | مي باهي ، محمد عسلة

قام محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» بتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية، وذلك بحضور الأستاذ «محمد الشيمي» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والدكتور «محمد عرابي» رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية.

حيث أقام إحتفالاً بالطلبة المتفوقين بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور أهالي الطلبة والطالبات وسط فرحة وسعادة بأبنائهم الذين أصبحوا محل فخر لهم وقام حوار بينهم وبين محافظ الشرقية اللواء  «خالد سعيد » مع الطلاب للتعرف على أحلامهم وأهدافهم فى المستقبل، ومناقشة ما إذا كان هناك صعوبات يواجهونها ،و قام بالنقاش مع أهالي الطلاب للتعرف ماهى المجهودات التي قاموا بها للوصول بأبنائهم إلى ذلك التفوق .

وقام المحافظ بتكريم الطلاب وتقديم شهادات التقدير والهدايا لهم ، وأكد المحافظ خلال كلمته أن هؤلاء الطلاب نماذج مشرفة لمحافظة الشرقية ولأسرهم ويجب أن يحتذي بهم الجميع  وتمنى الأستمرارية لهم فى ذلك التفوق مؤكداً أن المحافظة تقدم كافة أنواع الدعم والرعاية لتحقيق أحلامهم  .

وحث المقبلين على الثانوية العامة أن يكون لديهم الأصرار والعزيمة على التفوق وأن الموضوع ليس الصعب كما يعتقد الكثيريين وان الدولة بحاجة  إلى طلاب متفوقين يرفعون من شأن مصر .

وكان للشرقية توداي لقاءات مع الطلبة المتفوقين .

حيث قالت «ساره أحمد » صاحبة المركز الرابع مكرر على مستوي الجمهورية للثانوية الأزهرية أنها سعيدة بتكريم المحافظ لها وتشجيعه للجميع اليوم وعبرت عن سعادتها بحصولها على ذلك المجموع الذى ميزها عن غيرها وأضافت من قبل أن المذاكرة بالنسبه لها كانت تختلف اوقاتها من 3 ساعات إلى اكثر حسب تفاصيل اليوم ، و قامت بشكر والدتها التي ساعدتها دايما ، وأشارت أنها تريد دخول كلية الطب لكى تساعد والدها ووالدتها وتحاول أن تخفف عنهم ، وتقدم المساعدة لهم .

وأضافت « إنجي خالد» الأول مكرر على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية أن إهتمام الجميع بها وتكريمها من قبل المحافظة زادها فرحه فوق فرحة نجاحها ، وعبرت ب « تعب السنه كله اتنسى بمجرد ظهور نتيجتها» 》 وحثت الطلاب المقبلين على  الثانوية العامة بضرورة الصبر وتحديد أهدافهم  والعمل على تنظيم الوقت من اجل تحقيق احلامهم .

واستكملت والدة « إنجي» أنها حاولت أن توفر المناخ المناسب لها أثناء فترة الدراسة وابعادها عن جميع المشاكل ومساعدتها فى المنهج .

وأضافت « زينب محمد »  الرابع مكرر على مستوى الجمهورية أنها كانت تذاكر الدروس أولاً بأول وكانت حريصة على  تنظيم الوقت وحثت الطلاب على الهدوء والراحة النفسية للخروج بالنتيجة التي يتمنونها .

وقالت «آيه» من أوئل المحافظة أنها سعيدة وفخوره بنجاحها الذى سوف يحقق لها دخول كلية اللغات والترجمة ، وعبرت « أن الإصرار والعزيمة هم الذين يحققون النجاح » .

وقام المحافظ فى نهاية الأحتفال بإلتقاط الصور التذكارية مع الطلاب وأهاليهم متمنياً ليهم النجاح والتوفيق فى مستقبلهم المقبل .

بالصور . تابلت من محافظ الشرقية

تابلت محافظ الشرقية للاوائل

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى