توك شو

بالفيديو.. «محلب»: جولاتي ليست “شو إعلامي”

834

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة بدأت في تكوين شركات من الشباب للمشاركة في الجمع المنزلي وفصل القمامة، بالإضافة إلي ثم تطوير محطات التدوير لدفن المخلفات.

وأضاف «محلب» خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه يسعى الآن إلي نظافة الشوارع بالماء والصابون، والتجربة تم تطبيقها فعليا في وسط المدينة، مشيرا إلي وجود إصرار من المحافظين لإحداث نقلة حقيقة حول النظافة حتي يشعر بها المواطن.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أنه يضع علي رأس أولوياته كل ما يرهق المواطن من مشكلات ، مضيفا أنه حريص علي سماع شكاوي المواطنين بنفسه لذالك يقوم بزياراته الميدانية وعلي رأسها معهد القلب وإمبابة وغيرها من المناطق العشوائية.

واضاف: البعض وصف جولاتي الميدانية بانها «شو إعلامي» وأقول لهم سامحكم الله، مؤكدا أن ما يظهر في وسائل الإعلام من جولات وزيارات لا يمثل سوي 25% من المجهود الذي يبذله.

ولفت إلي أن خلال أسبوعين سيصبح معهد القلب نموذجا لما يجب ان تكزن عليه المستشفيات المصرية، منوها إلي أن حالة المستشفيات في مصر لا ترضيه، ويتابع يوميا تنفيذ قرار استقبال المستشفيات الخاصة حالات الطوارئ لغير القادرين لمدة 48 ساعة مجانا حالات الطوارئ، ويتواصل معهم من خلال مركز معلومات داخل مجلس الوزراء .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى