غرائب وطرائف

بالفيديو.. مدرس علوم يطلب الزواج من مدرسة رياضيات في الفصل: «التلاميذ صفقوا»

%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3

لم يجد مُدرس العلوم مكانًا أفضل من المدرسة، لعرض الزواج على حبيبته، التي تعمل أيضًا مُدرسة رياضيات في نفس المدرسة، فقد عرض عليها الزواج داخل الفصل أمام جميع التلاميذ، الذين عبروا عن إعجابهم بعرض الزواج الرومانسي المميز، حسب ما ذكر موقع «ميرور» البريطاني.

وكان جاسون سايفرت مدرس العلوم قد فاجأ آلي باركر مدرسة الرياضيات أمام تلاميذها، وجلس على ركبتيه أمامها، وعرض عليها الزواج داخل الفصل بمدرسة هاري روسل الإعدادية بمدينة وست كارولتون بولاية أوهايو الأمريكية.

وكان تلاميذ المدرسة قد شكّوا في أمر سايفرت وباركر، وخمنوا بأن هناك قصة حب بين المعلمين، ولكن جاء عرض الزواج ليؤكد لهم الأمر، ففي مقطع فيديو رصده أحد التلاميذ بالفصل، يقف المعلم داخل الفصل أمام التلاميذ، ويوجه لهم سؤالًا إذا كان أي منهم على علم بقصة الحب بينه ومبين معلمة الرياضيات، ليرفع جميع التلاميذ أيديهم ليؤكدوا معرفتهم بالقصة.

ويقول «سايفرت» أمام جميع التلاميذ: «نعم نحن نتواعد منذ فترة، بل أكثر من ذلك فأنا وقعت في الحب تمامًا، واتساءل إذا ما كانت معلمتكم تود أن تكون زوجتي».

وتقول المعلمة إنها فوجئت بعرض الزواج داخل الفصل أمام التلاميذ والمعلمين في المدرسة.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى