توك شو

بالفيديو.. مرتضى منصور: مقاطعة الأهلي لأنشطة اتحاد الكرة «أونطة».. وشرطان للتنازل عن الشكوى

101 (1)

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ومحامي الإعلامي توفيق عكاشة، أن حكم الحبس الذي صدر منذ أيام ضد “عكاشة دخل فيه السياسة” مستدلاً على ذلك بأن القضية التي حكم فيها بالحبس كانت منذ عام 2012 ولم يصدر الحكم سوى منذ أيام.

وبشأن أزمة اللاعب أحمد الشيخ، بعد إمضائه لناديي الأهلي والزمالك، قال إن الأهلي هو الذي أخطأ عندما قام بالتعاقد مع اللاعب مقابل 16 مليون جنيه في الوقت الذي كان قد مضى فيه للزمالك مقابل 8 ملايين جنيه.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات إلى “قناة تن”: “كنت هتنازل عن القضية.. إلا أن اللاعب خرج بتصريحات قال فيها “الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني”، منوهًا أن ذلك ما دفعه لرفع القضية التي قرر فيها اتحاد الكرة وقف اللاعب 4 أشهر.

وتهكم “مرتضى” على تهديد النادي الأهلي بمقاطعة الأنشطة الرياضية واتحاد الكرة، وقال: “الأهلي تقدم بطلب لاتحاد الكرة للسماح بسفر اللاعب في إحدى المباريات الودية في إسبانيا.. مش ده الاتحاد اللي انتم قاطعتوه؟!.. كل ده أونطه عشان يضحكوا على الجمهور”.

واشترط “مرتضى” أن يعتذر اللاعب ومدير الكرة بالأهلي، إلى نادي الزمالك للتنازل عن الشكوى، مضيفًا: “لو مين كلمني من غير تنفيذ الشرطين مش هتنازل عن الشكوى”.

https://www.youtube.com/watch?v=M2xgbQ4P5_Y

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى