توك شو

بالفيديو.. مرتضي منصور يتطاول على مذيعة على الهواء بسبب ‫‏مذبحة ستاد الدفاع الجوي‬

بالفيديو.. مرتضي منصور يتطاول على مذيعة على الهواء بسبب ‫‏مذبحة ستاد الدفاع الجوي‬

نشبت مشادة كلامية حادة بين رئيس نادي الزمالك، مع مقدِّمة برنامج “بتوقيت مصر” على فضائية “العربي”، بعدما سألته عن المتسبب في أحداث الدفاع الجوي، التي راح ضحيتها 22 من مشجعي نادي الزمالك، الأعضاء برابطة أولتراس وايت نايتس.

وقالت المذيعة، لرئيس نادي الزمالك: “الأخبار تقول إن 10 آلاف تذكرة وزعت على الجمهور”، فرد رئيس النادي، خلال مداخلة هاتفية: “أنا اللي بقولك اتكلمي بأدب واحترام”، فردت عليه: “اخفض صوتك”، فاتهمها بـ “العمل مع الإخوان المسلمين”، وردت عليه المذيعة قائلة: “تكلم بهدوء سيادة المستشار صورتك تنعكس على الشاشة”.

وقبل إنهاء المكالمة، سألته المذيعة: “على من وزعت التذاكر التي حصلت عليها؟ ولماذا وزعت 5 آلاف كهدايا؟”، مضيفة: “ربما الأيام المقبلة ستظهر حقائق جديدة عن القضية، وقد تظهر تسريبات توضح لنا ماذا حدث”، فجاء رد رئيس الزمالك: “معندناش تسريبات.. التسريبات دي عند أمك”.

ونشبت اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وأعضاء أولتراس وايت نايتس، تزامنًا مع مباراة الزمالك وإنبي، أمام ستاد 30 يونيو “الدفاع الجوي”، ما أسفر عن مقتل 22 مشجعًا، فيما تقول وزارة الداخلية إنهم سقطوا بفعل التدافع، غير أن الأولتراس اتهمت الداخلية بقتل أعضائها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى