ثقافة و فن

بالفيديو .. ممثلة أمريكية : لهذا السبب أحترم المسلمين

%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%B2%D9%8A %D9%84%D9%88%D9%87%D8%A7%D9%86 1

تحدثت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان عن خشيتها من العودة الى الولايات المتحدة بسبب الهجوم عليها لمعتقداتها الدينية مؤخرا وخلال مقابلتها مع صحيفة DailyMail البريطانية كشفت لوهان البالغة من العمر 30 عاما أنها لم تتحول بعد إلى الدين الإسلامي ولكنها لا تستبعد ذلك على الإطلاق قائلة “أنا أحترم كل الأديان .. الإسلام دين جميل وأنا شخص روحاني للغاية .. لقد درست القرآن لبعض الوقت ولكنني غير قادرة على التحول بين عشية وضحاها الى دين آخر . مضيفة ” كل شئ ممكن .. أيضا هناك الكثير من الأديان والروحانيات المختلفة تروق لي”.

وقالت لينزي: “سر إنجذابي للدين الإسلامي أنني وجدت السلمية معه لأن به الكثير من الطمأنينة والراحة .. وعندما يأتي الجميع للصلاة أشعر بالإحترام نحوهم.. مثل هؤلاء الأشخاص على قيد الحياة”. مضيفة “لقد وجدت العزاء في ذلك”.

ودعت لوهان خلال حديثها الى التوحد خلف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قائلة “إن لم تستطع التغلب عليه انضم له”، مؤكدة أن مساندتها لترامب كانت من ضمن أسباب خشيتها العودة الى نيويورك ، بسبب الهجوم عليها من قبل معارضيه .

وقد أمضت الممثلة الأمريكية الكثير من الوقت في تركيا مؤخرا لمتابعة شئون اللاجئين وقالت انها تود لقاء الرئيس الأمريكي لإقناعه بتغيير موقفه بشأن اللاجئين قائلة: “أعتقد أنه سيكون أمرا إيجابيا للولايات المتحدة لإظهار دعمها وإهتمامها للاجئين .. وان تحذو حذو تركيا في ترحيبها واهتمامها بقضايا اللاجئين”.

وأضافت “أردوغان لديه قلب كبير ويعمل بكامل طاقته .. ومدعوما من قبل شعبه، مضيفة ” أعتقد اننا جميعا بحاجة إلى توحد من هذا القبيل”.

وعن خططها المستقبيلة في مجال التمثيل قالت لوهان “أحب التمثيل إنه موطن قوتي” مؤكدة أنها تود عمل فيلم يتحدث عن اللاجئين وترغب بأن تتولى شركة Netflix هذه المهمة، بالإضافة الي رغبتها بلعب دور أربيل في فيلم الرسوم المتحركة Little Mermaid.

وأشارت لينزي إلى أنها تفكر كثير في عمل جزء ثان من فيلم المراهقات الشهير Mean Girls ليصبح Mean Moms ويتحدث عن شخصيات الفيلم الأساسية بعد تحولهم لأمهات وعن تبنيها أطفال من أفريقيا مؤكدة أن ذلك سوف يولد الكثير من المواقف المضحكة .

واختتمت لوهان حديثها بأنها تعلمت الكثير من اللغات مثل العربية والروسية والفرنسية بالإضافة الى التركية واليونانية مؤخرا وابتكرت لهجة خاصة بها تدعى Lilohan تتحدث بها جميع اللغات في وقت واحد .

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى