توك شو

بالفيديو .. نشوى مصطفى: لو جوزي خاني هديله فرصة تانية

Capture

هنأت الفنانة نشوى مصطفى، الإعلامية دينا رامز، على برنامجها الجديد “ست الستات” المذاع على فضائية “صدى البلد”، مُعبرة عن سعادتها البالغة بالبرنامج والمادة الإعلامية التي يقدمها.

وجهت “رامز” سؤال حلقة اليوم، للفنانة نشوى خلال مداخلتها الهاتفية للبرنامج، اليوم الثلاثاء، حول أسوأ الصفات التي لا يمكن أن تسامح فيها المرأة زوجها، فردت الأخيرة، قائلة: “أنا كمان عندي عيوب هو بيستحمل شوية حاجات وانا بستحمل شوية حاجات”، مُضيفة: “كلنا ستات ورجاله فينا عيوب، ولو جوزني خاني هديله فرصة تانية”.

وحول إمكانية الذهاب لدكتور نفسي، قالت “نشوى”، إنها لا تفضل الذهاب للأطباء النفسيين، مُشيرًا إلى أن الشخص إذا امتلك في حياته صديق حقيقي أو أم أو قريب يستطيع أن يقاسمه همومه فلا داعي للدكتور”.

برنامج “ست الستات” اجتماعي نسائي يطرح أهم قضايا المرأة والأسرة المصرية، يتضمن فقرات متنوعة عن الصحةوالموضة والجمال، وكيفية رعاية الأطفال، إضافة إلى فقرة المطبخ.

ويعد البرنامج منبرًا ومرآة للمرأة المصرية فى كل طبقات المجتمع، ويخترق مشاكل الأسرة المصرية ويقدم الحلول العصرية التى تساهم فى بناء المجتمع، يُسهم فى تثقيف المرأة بكل ما هو جديد فى جميع مراحلها الحياتية مع الحفاظ على القيم والأخلاق المصرية، ويذاع البرنامج يوميا من السبت للأربعاء في الرابعة عصرًا.

وكانت الإعلامية دينا رامز تقدم برنامج “صباح البلد ” الذى يذاع على قناة “صدى البلد” وحققت نجاحا كبيرا خلال تقديمها للبرنامج من خلال تناولها الموضوعات التى تهم المشاهدين فى مصر وخارجها.

 

https://youtu.be/p87PHfnmg0o

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى