توك شو

بالفيديو.. هاني شاكر: سأحارب التدني والإسفاف

127

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسقيين، إنه سوف يسعى لتقديم فن راقٍ يفيد المجتمع، منوهًا بأن مجلس إدارة النقابة سيعمل على تحسين الأوضاع إلي الأفضل، لان الفن هو مرأة الشعب.

وأضاف «شاكر» خلال مداخلة هاتفية بالإعلامية إيمان الحصري في برنامج « 90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أنه لا يصح الغناء بطريقة تحمل الرقص المبتذل ويذاع علي شاشات التليفزيون، موضحًا أنه لابد من تغيير صورة الرقص الذي يظهر شاشاتنا.

وأشار نقيب الموسقيين، إلي أنه لابد من انتهاء جميع الخلافات الآن بين الفنانين لأنها أثرت علي مصالح الكثير، مطالبًا الجميع بإغلاق الصفحات القديمة التي تحمل خلافات وفتح صفحة جديدة حتي يطرح كل فنان أفكارًا جديدة حتى نرتقي بالفن والفنانين وتقديم أعمال هادفة تفيد المصريين، قائلاً: « سأعمل كل ما في وسعي لأصلح بين إيمان البحر درويش ومصطفي كامل.. ومكتبي مفتوح لجميع أعضاء النقابة.. ونسعي للارتقاء بذوق الفنانين».

وأوضح أنه يجب ان يشعر أعضاء نقابة الموسقيين بأن كارنية النقابة أمان لهم، مضيفًا أنه أعدّ قائمة وملف بأسماء أعضاء النقابة المحتاجين للعلاج، حتى تكون النقابة هي التي تتكلف المصارف العلاجية كلها.

وقال من الأولويات الارتقاء بالموسقيين قبل الفن ومحاربة التدني والإسفاف والابتزاز، مشيرًا إلي أن النقابة ستحاسب كل فنان يقدم أعمالاً مبتذلة وغير يرضى عنها الجمهور.

https://www.youtube.com/watch?v=W6HzqJzpe84

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى