أخبار العالم

بالفيديو .. هكذا ثأر الجيش لضحايا تفجيرات سيناء الأخيرة

Untitled

نشر العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو جديد للعمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة بشمال سيناء بعد حادث استهداف جماعات إرهابية عددًا من نقاط التامين بالعريش والشيخ زويد.

وأظهر الفيديو عمليات التمشيط والمطاردة التي تقوم بها قوات الجيش ضد العناصر الإرهابية، وسط صحراء شمال سيناء، وعمليات التصفية التي قامت بها القوات المشاركة في الحملة، ضد العناصر الارهابية المتورطة في الإعتداء على نقاط التأمين مما عن مقتل 35 إرهابي.

وقال المتحدث في بيان صحفي اليوم السبت- “استكمالاً لأعمال التمشيط والمطاردة للعناصر الإرهابية المتورطة فى الهجوم الإرهابي على عدد من نقاط التأمين يوم الخميس  الماضي، بمدينتي العريش والشيخ زويد”.

تمكنت عناصر القوات المسلحة من تكبيد العناصر الإرهابية خسائر فادحة تمثلت فى قتل عدد 35 إرهابى وإصابة العديد منهم فضلاً عن تدمير 6 عربات  دفع رباعي، و2  عربة ربع نقل خاصة العناصر الإرهابية، وكذا 2 عربة إسعاف وعربة نظافة مفخخين، والسابق سرقتهم من بعض الجهات الحكومية بواسطة العناصر الإرهابي.

وأسفرت تداعيات الحادث عن استشهاد 11  مقاتل من المصابين بإصابات جسيمة ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 16 شهيداً من عناصر التأمين.

هذا وتؤكد القوات المسلحة على إستمرارها فى ملاحقة العناصر الإرهابية والتصدى بكل إصرار وحزم لكل من يهدد أمن وسلامة البلاد.

بالفيديو … أعمال التمشيط والمطاردة للعناصر الإرهابية المتورطة فى الإعتداء الإرهابى يوم 2 / 4 / 2015…ـــــــــــــــ…

Posted by ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ on Saturday, April 4, 2015

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى