سياسة

بالفيديو والصور.. تصرف مفاجئ من ترامب يضع ميلانيا في موقف حرج

%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8 3

لا تتوقف إثارة الجدل المحيطة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب على قراراته الغريبة، بل وصلت لتصرفاته ومواقفه اليومية سواء مع أسرته والمحيطين به، والتي كان آخرها تصرفاً وضع زوجته ميلانيا في موقف حرج.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو ظهر فيه “ترامب” خلال نزوله من الطائرة الرئيسية في مطار “بالم بيتش” الدولي، أثناء استقبال زوجته له، والتي بادرت إلى الترحيب به والإمساك بيده إلا أنه تخلى عن يدها أكثر من مرة.

ومدت ميلانيا يدها لتشكبها بيد زوجها، لكن الأخير ترك يدها وفضل التصفيق للحاضرين ثم مدت يدها مرة أخرى لتمسك يد زوجها، فأمسك يدها قليلاً ثم ربت عليها بيده الأخرى وترك يدها مبتعداً عنها، وظهر الانزعاج بشكل واضح على الزوجة.

ونقلت الصحيفة عن خبراء في لغة الجسد قولهم إن هذا التصرف من ترامب يعكس حبه الدائم أن يكون شخصية متفردة بنفسها صاحبة قرار مستقل، حتى لو كان هذا على حساب العواطف والمشاعر الشخصية.

وقالت خبيرة لغة الجسد “باتي وود” إن ترامب بهذه اللقطة يريد أن يظهر لوحده في الصورة وكأنه وحده صاحب القرار في أمريكا، وأنه الرجل الأقوى ولا علاقة لزوجة بقراراته أو قوته.

https://youtu.be/ywPuZgbWld0

%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8 1 2

%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8 2

%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8 4

 

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى