أخبار العالم

بالفيديو.. وزير العدل: سفر القضاة لتشجيع السياحة في شرم الشيخ «على نفقتهم الخاصة»

804

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن مبادرة ذهاب القضاة إلى شرم الشيخ، جاءت من وزارة العدل ونادي القضاة لدعم السياحة وتحمل شعار «ما دمنا بنحب مصر سنقف بجانبها»، مشيرًا إلي أن المبادرة تأتي تأكيدًا من وزارة العدل ونادي القضاة لدعم وتنمية السياحة في الغردقة وشرم الشيخ وأنهم سيتجهون بعدها إلي الأقصر.

ولفت «الزند» خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «علي مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إلي أن التاريخ أكد أن المصري سيجمع قواه ويحمي وطنه بكل قوة حينما يكون هناك خطر يحيك بالوطن.

وتقدم وزير العدل، بخالص العزاء للشعب الروسي على الحادث الذي وقع في سيناء، فيما وصف الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بـ”المنجمين والكاذبين ولا يعلمون حقيقة ما حدث للطائرة الروسية”، مضيفاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيرد الصاع صاعين لكل من استغل حادث سقوط الطائرة الروسية للتآمر علي مصر.

وشدّد «الزند» علي أنه يعجز عن الوفاء بما يستحقه الأشقاء العرب من كلمات الشكر والتقدير لهم لما قدموه لمصر خاصة خلال الفترة السابقة، موضحًا أن تكاليف مبادرة القضاة إلي شرم الشيخ من أموال القضاة الخاصة ولا علاقة لخزينة الوزارة بتكاليف الرحلة كما يعتقد البعض.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى