أخبار العالم

بالفيديو …وصول جثمان عزازى على عزازى من الصين… وصباحى يودعه من نافذة الإسعاف

صباحي

وصل جثمان المناضل الشعبى الكبير والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية الأسبق، صباح اليوم السبت، من مطار القاهرة قادمًا من الصين على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران القادمة من جوانجزو.

وتجمع عدد من أهل وأصدقاء القيادى السابق بالتيار الشعبى ومحافظ الشرقية الأسبق أمام بوابة رقم 35 بالمطار تمهيدا لاستلام جثمانه، وكان من بين الحضور كل من حمدين صباحى المرشح الرئاسى المحتمل للرئاسة، وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق، وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، ومحمد عبد العزيز القيادى بحركة تمرد، والكاتب الصحفى جمال العاصى، وسيد نجم مدير مكتب محافظ الشرقية.

وأنهت سلطات الأمن والجمارك والحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى إجراءات وصول جثمان عزازاى، وغادر الجثمان فى طريقه إلى مسقط رأسه فى الشرقية، كما ألقى حمدين صباحى المرشح الرئاسى المحتمل، نظرة الوداع عليه من نافذة سيارة الإسعاف الحاملة للجثمان أثناء مغادرتها للمطار.
ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان القيادى الراحل بجبهة الإنقاذ الوطنى من بلدته أكياد بمركز فاقوس محافظة الشرقية ويقام العزاء بمسقط رأسه فى اليوم نفسه، وفى القاهرة غدا الأحد بمسجد عمر مكرم عقب صلاة المغرب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى