ثقافة و فن

بالفيديو .. 5 فنانين عوضوا غيابهم عن دراما رمضان بالإعلانات .. أبرزهم كندة و عز

وشهد الموسم الحالي غياب العديد من كبار النجوم عن دراما رمضان هذا العام، ليقرر البعض منهم تعويض ذلك الغياب من خلال الإعلانات.

ونرصد هؤلاء الفنانين في التقرير التالي .

محمد هنيدي

كان المقرر أن يشارك النجم محمد هنيدي في الموسم الرمضانى الحالي من خلال مسلسل «أبيه فتحي» ولكنه قرر تأجيله إلى العام المقبل، بسبب إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد.

وشارك هنيدي فى إعلانات رمضان 2017، من خلال إعلان لشركة «أورنج» الذى شارك من خلاله أيضًا بالغناء.

https://youtu.be/Hb3XraoZxQ0

تامر حسني

لم يختلف تامر حسني كثيرًا عن محمد هنيدي، حيث كان من المقرر أن يشارك النجمة ياسمين عبد العزيز فى بطولة مسلسلها الجديد هذا العام، ولكنه قرر الاعتذار بسبب انشغاله بالحفلات وتصوير فيلمه الجديد.

وشارك حسني بالتمثيل والغناء فى الإعلان الدعائي لشركة “فودافون”، والذي شارك به مجموعة من أبرز نجوم الوسط الفني.

ليلي علوي

تعد النجمة ليلي علوي أحد أبرز نجوم الدراما المصرية، حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، والتى كان آخرها مسلسل «هي ودافنشي» الذي عُرض العام الماضي.

ورغم غيابها عن السباق الرمضاني الحالي، إلا أنها شاركت في رمضان الحالي فى الإعلان الدعائي لشركة «يونيفرسال» والذي ظهرت به وهى تغي الأغنية الشهيرة «حبيبي يارقة».

كندة علوش

نجحت النجمة السورية كندة علوش في دخول قلوب الأسر المصرية، من خلال الأعمال الدرامية المميزة التى شاركت بها، والتى كان آخرها مسلسل «حجر جهنم» ولكنها غابت عن المشاركة فى دراما رمضان 2017.

وفاجئت كندة الجميع بمشاركتها في إعلانين مختلفين هذا العام، مع زوجها النجم عمرو يوسف، حيث شاركت معه في إعلان “فودافون” بالإضافة إلى إعلان منتجع “نيوبلس”.

أحمد عز

للعام الثالث على التوالي، يغيب النجم أحمد عز عن السباق الرمضاني، بسبب انشغاله بتصوير فيلمه الجديد “الخلية”، ولكنه قرر تعويض ذلك من خلال المسلسل الإذاعي «الديزل».

وشارك عز فى إعلانات رمضان 2017، من خلال إعلان المنتج السياحي “ماونتن فيو”، الذي يظهر به برفقة الفنان ماجد الكدواني.

زر الذهاب إلى الأعلى