أخبار الرياضة

بانسيه يهرب من المصري للمرة الثالثة قبل مواجهة الأهلي في السوبر

المصري

كتب | شادي زعبل

هرب البوركيني أريستيد بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي للمرة الثالثة عن فريقه، صباح اليوم الأحد، قبل سفر فريقه إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري أمام الأهلي والمقرر إقامته السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الرغم من تواجد بانسيه في القائمة التي أعلنها حسام حسن للسفر إلى العين بالإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي السوبر المصري إلا أن اللاعب هرب مرة أخرى.

وتضم القائمة 21 لاعبا هم: أحمد بوسكا، محمود السيد، أحمد مسعود، كريم العراقي، محمد شطة، إسلام صلاح، محمد كوفي، أحمد عبد الموجود، محمد حمدي، مصطفى مارسيلو، عمرو موسى، فريد شوقي، محمد أبو شعيشع، أحمد جمعة، أحمد شكري، محمد عبد اللطيف جريندو، عبد الناصر دي ماريا، وليد حسن، البوركينابي ايسوف واتارا، إسلام عيسى، بانسيه.

 

نجح النادي المصري البورسعيدي في التعاقد مع المدافع السوري عبد الله الشامي لاعب فريق الأهلي السابق لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي الأحمر، وذلك لتدعيم الصفوف استعدادا لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويعد “الشامي” هو خامس صفقات الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع الحارس أحمد مسعود والبوركينابي يوسف وتارا ووليد حسن وأخيرا إسلام عيسى.

 

 

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى