أخبار الرياضة

بث مباشر لمباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي وبلاتينيوم
الأهلي

كتب | شادي زعبل

يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم السبت مع نظيره نادي بلاتينيوم الزيمبابوي في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

تبدأ مباراة الأهلي وبلاتينيوم في تمام التاسعة مساء اليوم على ملعب السلام الذي اختاره الأهلي لمبارياته الإفريقية.

يدخل الأهلي في مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بعد خسارة مباراته الأولى أمام النجم الساحلي وبعدما استعاد توازنه بالفوز على الهلال السوداني في المباراة الثانية.

يهدف فايلر مدرب الأهلي إلى إسقاط بطل زيمبابوي بلاتينيوم ليحسن موقعه في جدول ترتيب مجموعته.

ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الرابع بدون نقاط نهائياً بعد هزيمتين متتاليتين من النجم الساحلي والهلال السوداني.

ويشارك الهلال السوداني النجم الساحلي بعد الفوز عليه في مباراة اليوم ليشعل المجموعة مع الأهلي الذي يكون ثاني المجموعة بثلاثة نقاط فقط بينما الأول يتشارك فيه الهلال والنجم بـ 6 نقاط.

جماهير مباراة الأهلي وبلاتينيوم

تقام مباراة الأهلي وبلاتينيوم في حضور 10 الاف متفرج بعد موافقة الأمن، في الوقت الذي تقرر أن يكون فتح بوابات ستاد السلام بداية من الساعة الثالثة عصراً، على أن يتم غلق البوابات قبل موعد انطلاق المباراة بساعة واحدة.

حكم مباراة الأهلي وبلاتينيوم

يدير الحكم البوروندي جورج جاتوجاتو مواجهة الأهلي وبلاتينيوم، وهو الذي أدار مباراة مصر ومالي في أمم افريقيا تحت 23 عامًا.

يعاني الأهلي من غياب أكثر من نجم داخل صفوفه بداعي الإصابة وعلى رأسهم رمضان صبحي وحمدي فتحي ومروان محسن ، ومعهم صالح جمعة ومروان محسن فنيا.

بينما وضع توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق على مدار الأيام الماضية برنامجا بدنيا خاصا للاعبين، للتخلص من حالة الإجهاد العضلى، استعداداً لمواجهة بطل زيمبابوي المرتقبة.

ومن المتوقع أن يدخل فايلر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي , أيمن أشرف , رامي ربيعة , علي معلول , محمد هاني , أليو ديانج , عمرو السولية , أفشة , حسين الشحات , جونيور أجاي .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى