أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بالبطولة العربية للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
بث مباشر مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

تقام فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، مواجهة بين الأهلى وفريق النجمة اللبنانى فى مستهل مشوار الأحمر بالبطولة العربية للأندية باستاد برج العرب فى ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى والنجمة

وتنقل قناة أبو ظبى الرياضية مباراة الأهلى والنجمة اللبناني والمنتظر أن تشهد حضور 10 آلاف مُشجع، بعدما حصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضورهم اللقاء المنتظر.

الأهلى يتطلع للفوز الليلة

ويتطلع فريق الأهلى بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون في مباراة الليلة لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة المُقرر له سبتمبر المقبل في بيروت.

الخبرات سلاح الأهلي امام النجمة

ويعول الفرنسي كارتيرون في لقاء الليلة على “كتيبة” النجوم التي يضمها الفريق، وفى مقدمتها وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحى وسعد سمير والمدافع المالى القوى ساليف كوليبالي، ومن خلفهم الحارس الدولى محمد الشناوي.

النجمة يسعى لتحدى الأهلي

بينما يدخل فريق النجمة مباراة الليلة ولديه طموح كبير فى تحقيق نتيجة جيدة أمام المارد الأحمر، رغم فارق الإمكانيات والتاريخ بين الناديين، ويتسلّح بطل لبنان بالنتائج الجيدة التى حققها في التصفيات التمهيدية التى أُقيمت في السعودية حيث تصدر  مجموعته برصيد 9 نقاط بعد الفوز على أندية الفيصلى السعودى والافريقى التونسى والوئام الموريتاني.

ودرس الفريق اللبنانى المارد الأحمر جيداً قبل لقاء الليلة، حيث تُعد مواجهة الليلة الأولى بين الأهلى والنجمة اللبنانى تحت مظلة الاتحاد العربى لكرة القدم، فلم يسبق أن التقى الأهلى بأى من الفرق اللبنانية، ويغيب عن بطل لبنان فى مواجهة الليلة نجم الفريق حسين معتوق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى