أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود بالدوري الممتاز

بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود
بث مباشر مباراة الأهلي وحرس الحدود

كتب | شادي زعبل

يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق حرس الحدود مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء وتلعب على إستاد المكس بمدينة الإسكندرية.

تنقل المباراة عبر قناتي أون سبورت «ON Sport» والنيل الرياضية.

ويغيب عن النادي الأهلي حارسه الأساسي محمد الشناوي بعد إصابته في المباراة التي جمعت الأهلي بفريق وادي دجلة وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حرس الحدود في التاسعة مساءً على ستاد المكس بالإسكندرية، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.

ومن المقرر أن يعود شريف إكرامي إلى موقعه حارسًا أساسيًا في تشكيل الأهلي لغياب محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة في مباراة وادي دجلة.

كما سيشغل محمد هاني الجبهة اليمنى للفريق نظرًا لإراحة أحمد فتحي، ويعود سعد سمير إلى خط الدفاع بعدما اعتمد كارتيرون على محمد نجيب أمام دجلة.

وسيلعب عمرو السولية بدلا من هشام محمد في خط الوسط، كما سيبدأ الثنائي إسلام محارب وصلاح محسن أساسيين بدلا من وليد سليمان وميدو جابر.

التشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، ساليف كوليبالي، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية.

وسط الهجوم: ناصر ماهر، إسلام محارب، صلاح محسن.

خط الهجوم: وليد أزارو.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد 7 نقاط ليحتل وصافة الترتيب بفارق الأهداف عن الزمالك، أما حرس الحدود بقيادة عماد سليمان فلم يحصل إلا على نقطة وحيدة.

https://youtu.be/9IpxCrfAYpY

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى