أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وحوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي وحوريا الغيني
مباراة الأهلي وحوريا الغيني

كتب | شادي زعبل

يقابل النادي الأهلي اليوم نظيره حوريا كوناكري الغيني في إطار مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام.

وتقام المباراة اليوم السبت على ملعب السلام لقاء الأهلي مع حوريا الغيني، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني والتي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر بين الفريقين ويسعى الأحمر للفوز في الذهاب مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور.

وأكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة حورويا الغينى، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت باستاد السلام، فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

بث مباشر مباراة الأهلي وحوريا الغيني
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب النادي الأهلي

وأضاف مدرب الأهلى، «نحترم المنافس بشكل جيد، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق الفوز اليوم وحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى من أجل مواصلة المشوار إلى النهائى».

وأوضح أنه لم ولن يشكو من الغيابات التى يعانى منها الفريق بسبب الإصابات، خاصة أن لديه قناعة شديدة بأنه يمتلك فريقاً كبيراً يضم فى صفوفه عناصر متميزة قادرة على تعويض غياب بعض اللاعبين.

وأشار كارتيرون إلى أن لاعبى الأهلى والجهاز الفنى يقدرون صعوبة وحجم مباراة اليوم، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى التوفيق اليوم من أجل تحقيق الفوز والصعود، موضحاً أنه من الوارد فى كرة القدم أن تخوض مباراة كبيرة على الصعيد الفنى والبدنى ولا تسجل أهدافا، ولكن الفريق اليوم فى حاجة إلى الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى المربع الذهبى.

وأشار كارتيرون إلى أن ضربات الجزاء جزء من التأهل إلى الدور التالى حال انتهاء مباراة اليوم بالتعادل السلبى كما حدث فى لقاء الذهاب، ومن ثم حرصنا على تدريب لاعبى الفريق عليها فى المران الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى محالفة التوفيق للاعبين لإنهاء المباراة فى وقتها الأصلى دون الحاجة إلى اللجوء لضربات الترجيح.

واختتم المدير الفنى للأهلى تصريحاته مؤكدًا أهمية الدور المنتظر اليوم من جماهير الأهلى؛ لدعم اللاعبين نفسيا ومعنويا داخل الملعب؛ من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبى.

واعتبر هشام محمد؛ لاعب وسط الأهلي المصري، مواجهة هورويا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هي المباراة الأهم في البطولة، مشددا على أهمية دور الجمهور في لقاء الليلة.

بث مباشر مباراة الأهلي وحوريا الغيني
تدريب النادي الأهلي

لاعب الوسط قال، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للقلعة الحمراء: استعدينا بشكل جيد للقاء، ونعيش حالة من التركيز العالي، لأنها تعتبر المباراة الأهم في البطولة من وجهة نظري، فهي طريق الوصول إلى المربع الذهبي ومواصلة مشوار الفريق نحو اللقب الإفريقي.

وأضاف نعاني من الغيابات الكثيرة في جميع المراكز، ورغم أنها مؤثرة إلا  أن جميع اللاعبين على قدر المسئولية، وعازمون على تقديم أقصى جهد؛ من أجل إسعاد الجماهير، التي ستكون دافعا قويا لنا بدعمهم في لقاء الليلة.

ويبحث عشاق المارد الأحمر عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا الغيني في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لذلك نرصدها لكم:-

وستنقل مباراة الأهلي مع حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا مباشرةً عبر قناة beIN sport 1 بتعليق أحمد الطيب، الفجر بالإضافة إلى القناة الثانية الأرضية وقناة النيل للرياضة عبر البث الأرضي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإياب بين الأهلي المصري وحوريا الغيني كالتالي:

– قناة RTI 1 الإيفوارية: BADR 26°E عبر التردد 11996 ومعدل الترميز 27500 H، وأيضاً على القمر EUTELSAT 9°E والتردد 11881 V والترميز 27500.

– قناة TVT توجو: على القمر Eutelsat 9°E من خلال التردد 11900 H والترميز 27500.

– قناة RTS 1 السنغالية: Eutelsat 7°E عبر التردد 12728 ومعدل الترميز 27500.

– قناة RTB البوركينية: Eutelsat 9°E عبر التردد 11900 ومعدل الترميز 27500.

Watch live video from vyrski4nwr50 on www.twitch.tv

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى