أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وفيتا كلوب

كتب | شادي زعبل

يفتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت.

ويحل بطل الكونغو ضيفًا على الأهلي في استاد برج العرب الذي يحتضن المباريات الإفريقية للأحمر خلال الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على جيما أبا جيفار الإثيوبي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ32 للمسابقة.

ويدخل الفريق المصري المباراة مدعمًا بـ3 عناصر جديدة بعد أن قيد في قائمته الإفريقية الثلاثي رمضان صبحي وحسين الشحات وياسر إبراهيم.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي اليوم

تنطلق صافرة التونسي صادق السالمي حكم المباراة معلنةً عن بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وفيتا كلوب في دوري الابطال

وتُعرض مباراة الأهلي وفيتا كلوب على قناة BEINSPORT HD 1 حصريًا على قمري سهيل سات و نايل سات باعتبارها المالك الوحيد لحقوق البث عليهما.

وتذاع المباراة على البث الأرضي للقناة الثانية المصرية وكذلك نايل سبورت كونهما تابعتين لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي بشكل كبير، على تشكيل الفريق لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي، اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، فيتا كلوب، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً للتدريبات النهائية فإن لاسارتي يفاضل بين الثنائي ياسر إبراهيم صفقة الأهلي الجديدة وساليف كوليبالي، للتواجد في مركز قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ساليف كوليبالي أو ياسر إبراهيم ،أيمن اشرف، علي معلول.

خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، ناصر ماهر، رمضان صبحي، وليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى