أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة بيراميدز وإنبي بصوت بلال علام وتحليل فيجو وجون تيري

بث مباشر مباراة بيراميدز وإنبي
بث مباشر مباراة بيراميدز وإنبي

كتب | شادي زعبل

يلتقي في تمام التاسعة مساء اليوم في الظهور الأول للفريق الغامض بالدوري الممتاز بيراميدز أو الأهرام ( الأسيوطي سابقاً ) بنجومه بعد خطف الأضواء أمام إنبي البترولي .

يدخل إنبى الموسم الجديد بعدما قدم موسماً متوسطاً بالموسم الماضي محتلاً للمركز السادس برصيد 50 نقطة، فيما تم إقصاءه من دور الـ32 بكأس مصر على يد نادي مصر فى مفاجأة من العيار الثقيل للفريق.

على الجانب الآخر يدخل بيراميدز المباراة بعدما احتل المركز التاسع من الموسم الماضي برصيد 42 نقطة، ولكن في ظل الصفقات الكثيرة والقوية التي أتمها نادي الأهرام فمن المتوقع أن يظهر بمظهر أقوى ويتقدم نوعاً ما في جدول ترتيب الموسم الجديد.

سيغيب عن انبى اللاعب محمد مرسي الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة من الممكن أن تمنعه من المشاركة حتى إنتهاء الدور الأول من الموسم ، بينما لا يوجد غيابات بفريق بيراميدز ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرازيلي ألبرتو فالنتيم بطريقة (4-3-2-1) .

وكان بيراميدز ضم من الدوري المصري كلا من محمد حمدي ومحمد فاروق ومحمد مجدي أفشة ومحمد فتحي وعبد الله بكري ورجب بكار وناصر منسي وأحمد خالد وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر والمهدي سليمان وأحمد الشناوي ومصطفى فتحي.

وأعلن أحمد حسام ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات تويتر مفاجأة وجود الاستديو التحليل أشرف قاسم وخالد بيومي وجون تيري نجم تشيلسي والبرتغالي فيجو .

 

https://youtu.be/kWyIVuNWVeM

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى