أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا في نصف نهائي الأمم الأفريقية

إفريقيا

كتب | أحمد الدويري

نقدم لكم بث مباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الجنوب إفريقيا في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام في مصر.

وقال شوقي غريب، في المؤتمر الصحفي للمباراة: «منذ بداية البطولة والفريق يتعرض لضغوط مستمرة ولن تنتهي إلا بالتأكد من بلوغ الأولمبياد، والجمهور مطالب بدعم الفريق والمجموعة الحالية التي ستشكل قوام المنتخب الأول في المرحلة المقبلة، الخروج المبكر من بطولة أفريقيا للكبار كان سببا في بعض الضغوط، ولكن المجموعة الحالية قادرة على تجاوز الصعاب، أطلب من الجمهور الحضور المكثف في لقاء جنوب أفريقيا لأنه الداعم الأول للفريق وكان أحد الأسباب الرئيسية في الفوز على غانا وتحويل التأخر طوال اللقاء إلى فوز».

اقرأ أيضًا الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي في بطولة إفريقيا

وأضاف غريب، أنه يشعر بالفخر الشديد لأن الجمهور والنقاد يطلقون على المنتخب الأولمبي، منتخب الرجال، وسعيد بهذا التوصيف الرائع الذي يؤكد أن الفريق يبذل قصارى جهده لإسعاد الشعب المصري وتحقيق حلم التأهل لأولمبياد طوكيو الصيف المقبل.

كما أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه مواجهة جنوب أفريقيا صعبة كون منتخب «الأولاد» قوي ومنظم، وعاد ليؤكد أن منتخب مصر لم يحقق شيئا حتى الآن ولم ينجح في بلوغ هدفه، والرغبة كبيرة في الفوز وحصد بطاقة التأهل كونها مباراة مصيرية، وأنه درس المنافس جيدا ويعلم كل شيء عنه كما هو الحال بالنسبة للمنتخب الجنوب أفريقي، ويعد بأن يحقق المنتخب آمال الشعب المصري بتحقيق الفوز والتأهل للأولمبياد والفوز بلقب البطولة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى