أخبار الشرقيةسلايد

بدء اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الروضة

كتب | أحمد سمير

بدأ اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الشرقية اليوم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث العريش الإرهابي، وذلك برئاسة اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، وبحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ، واللواء «السعيد عبدالمعطي» السكرتير العام للمحافظة، واللواء «أشرف موافي» السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام.

وكان محافظ الشرقية قد دعا أعضاء المجلس التنفيذي للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، مؤكدًا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على مواصلة العمل والبناء وتحقيق الرخاء لمصرنا الحبيبة، وقدم المحافظ خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء متنميا للمصابين أن يمًن الله عليهم بالشفاء العاجل.

ودعا سعيد الجميع للوقوف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية للتصدي للإرهاب بكل صورة وأشكاله والعمل لرفعة شأن مصر.

حيث تناول المجلس متابعة العمل وتقييم الأداء بالمحافظة، كما تم عرض فيلم تسجيلي مقدم من إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة يحكي ما يقوم به الإرهابيين من تخريب للمنشآت والمرافق وبث الخوف والرعب والفوضى وقتل الأبرياء العزل، ودور مصر في محاربته والتصدي له بمفردها لحماية المنطقة والعالم، والحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتأمين المنشآت والمواطنين وبث جو من الأمن والطمأنينية بين جميع المواطنين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى