عقارات

بدء الحجز بوحدات جنة للإسكان الفاخر إلكترونيًا غدًا

وحدات الإسكان
وحدات الإسكان

كتبت  |هدير هشام

سيبدأ غدًا الحجز لـ7176 وحدة سكنية بجنة للإسكان الفاخر، من الساعة 10 صباح غد الاثنين وحتى الساعة 59 : 11 مساء الخميس 13/12/2018.

كما المهندس «طارق السباعي» نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، [انه سيتم التخصيص بأسبقية الحجزonline، بالموقع الإلكتروني «www.hdb-reservation.com» لبنك التعمير والإسكان.

كما طرحت وزارة الإسكان الممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المرحلة الأولى بمشروع JANNA للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بمدن «6أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديد»ة.

طرق الحجز بمشروع JANNA للإسكان الفاخر 

قال السباعي في بيان الأحد، إن الدخول على الموقع بكلمة المرور والرقم القومي وتظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، وظهور شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز مع تحميل صورة مستند سداد مقدم الحجز ثم ظهور شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها.

كما أنها مرتبة على النحو التالي المحافظة –المدينة – المنطقة – نوع الوحدة –رقم العمارة – رقم الوحدة، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

وفى حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التى تم اختيارها يتم رد المبالغ المُسددة، وفقاً لما يلى سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإليكتروني www.hdb-reservation.com ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز، لتسجيل طلبات رد المبالغ المُسددة ويتم رد المبالغ المُسددة بناءً على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به، مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

زر الذهاب إلى الأعلى