سياسة

بدء العمل بالموقع الالكتروني للنيابة العامة على شبكة الانترنت

%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8 %D8%B9%D8%A7%D9%85 2

بدأت النيابة العامة، اعتبارا من اليوم الخميس، العمل بموقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت، وذلك بهدف التواصل مع الموطنين وتعريفهم بالأدوار التي تضطلع بها النيابة، وآخر الأنباء المتعلقة بأعمالها، وتمكين المواطنين من تقديم طلباتهم واستفساراتهم، لفحصها وإيجاد الحلول المناسبة والرد عليها من خلال الموقع.

والموقع الجديد للنيابة العامة هو : (www.ppo.gov.eg( وقال المستشار حسن ياسين المتحدث الرسمي للنيابة العامة – في تصريح له – إن “الموقع سيتم من خلاله أيضا التواصل مع أعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية، وتلقي اقتراحاتهم بشأن تطوير منظومة العمل بالنيابة العامة”.

وأوضح المستشار ياسين، أن إنشاء الموقع الالكتروني للنيابة العامة، يأتي في إطار تطوير منظومة العمل بالنيابة على مستوى لجمهورية، مشيرا إلى أن المستشار محمد رمزي مدير مركز المعلومات، تولى وضع التصور الخاص لإنشاء الموقع.

ويتضمن الموقع 6 أبواب رئيسية، تتعلق بآخر الأخبار الصادرة عن النيابة العامة، والتعليمات الصادرة عن النيابة، والأسئلة الشائعة حول أدوار النيابة، وأخبار التحقيقات في شأن القضايا محل اهتمام الرأي العام، وباب المعلومات الهادفة إلى توعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم أمام النيابة، والسيرة الذاتية للنائب العام.

المصدر: الشروق

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى