أخبار الشرقيةسلايد

بدء صرف الخبز بالكوبونات للمواطنين بفاقوس

 New Image

متابعة  |  ثروت القرم

كتبت | إسراء علوان

صرح المهندس بدر محمد بدر نائب رئيس مجلس مدينة فاقوس و مسئول الخبز بالمدينة ،  سيتم البدء فى صرف الخبز  للمواطنين بمدينة فاقوس بإستخدام الكوبونات ،  لحصر الصرف  حيث أن نصيب الفرد فى المدينة مرتفع وسيتم توزيع الباقى على المناطق الريفية للقضاء على ظاهرة بيع الخبز المدعم على الرصيف بأسعار مغالى فيها .

ناشد بدر  المواطنين عدم استلام الخبز إلا إذا كان جيداً ، فعندما يترك المواطن الخبز الرديء للمخبز ، سيؤدي ذلك لإنتاج خبز بجودة ممتازة فى المرات القادمة ، وأضاف أن الرقابة الشعبية تجبر المخبز على إنتاج خبز جيد .

صرح بدر بإنه سيتم صرف الخبز بالكروت الذكية بعد نجاح منظومة صرف الخبز بالكوبونات .

المصدر |  الشرقية توداى

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى