سياسة

بدراوى: الوفد يخوض “المحليات” على كافة المقاعد.. و50% من القوائم شباب

بدراوى
أكد فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد، أن الشباب هم رجال المرحلة القادمة على المستوى العام والمحلى، وأن الحزب سيخوض غمار انتخابات المحليات على كافة المقاعد ونسبة الشباب فى المشاركة الانتخابية لا تقل عن 50% من القوائم تمهيدا لطرح الشباب للساحة السياسية وانتخاب مجلس النواب منهم.

كما طالب بدراوى بالفصل التام بين لجان الشباب واللجان العامة، حماية من الشد والجذب والصراعات الموروثة- على حد وصفه. مؤكدا أن حزب الوفد له طابع خاص وله شعبيته فى الشارع المصرى واتصال بكبار العائلات والتجمعات الانتخابية، قائلا: “نحرص على التواصل دائما معه، ودور الشباب هو ربط الحزب بالمجتمع والتواصل الشعبى، والعمل على حل مشاكل الجماهير”.

جاء ذلك خلال مؤتمر شباب الوفد بالدلتا مساء أمس، والذى نظمته اللجنة العامة للشباب بالغربية فى نقابة المهندسين، بحضور لجان الشباب بـ9 محافظات وعدد من القيادات الوفدية.

وكانت الفقرات قد تنوعت بين دورات تدريبية وورش عمل مركزية للتواصل بين أعضاء الود وقياداته وتدريب عملى للشباب على مراحل الانتخابات تحت شعار يوم “الدكتور عزيز فهمى”.

وشدد بدراوى على ضرورة استيعاب قيادات الوفد وأمناء اللجان بالمحافظات لحماس الشباب وطموحه، والعمل على تحقيق مطالبهم وطموحاتهم الحزبية والسياسية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى