عالم السيارات

برابوس تضع لمساتها على مرسيدس-بنز GLA لتمنحها المزيد من الرياضية

عربية
كشفت شركة برابوس عن برنامجها التعديلي الجديد لمرسيدس-بنز GLA 2014.
فبعد البرامج التعديلية التي قدمتها الشركة لكل من A-Class و CLA، حان الدور لترتفع برابوس وتصل إلى GLA لتقدم كروس أوفر ذات أداء رياضي خاص، وهو ما قامت به بالفعل لتضع بعض اللمسات التصميمية على المصد الأمامي، وتستجد مداخل هواء جانبية جديدة، مع تقديم نظام إضاءة داخلي يعمل بالـ LED.
أما في الخلف فقد حصلت GLA على جناح خلفي علوي، وكذلك أنابيب رباعية لطرد العادم من الاستانلس ستيل، مع عجلات معدنية من برابوس قياس 21 بوصة، مع باقة تعديل لنظام التعليق لخفض ارتفاع السيارة بمقدار 30 مم، مع صمام ذو تحكم الكتروني في نظام طرد العادم لخفض وزيادة الصوت وقت الحاجة.
وستحصل السيارة على بعض التعديلات على محرك طراز 220 CDI والذي أصبح يولد 210 حصان و410 نيوتن.متر بزيادة 40 حصان، وهو ما أصبح يمكن السيارة من الوصول لسرعة 100 كم/س خلال 8 ثوان مع سرعة قصوى تصل إلى 220 كم/س.
أما محركات البنزين، فطراز GLA 45 AMG ارتفعت قوته لتصل إلى 400 حصان وعزم 500 نيوتن.متر، وهو ما يكفي للتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 4.4 ثانية، مع القدرة للوصول إلى سرعة قصوى 270 كم/س، في حين تصل السرعة القصوى للنسخة المعتادة إلى 250 كم/س فقط.
داخل المقصورة كذلك حصلت السيارة على بعض التعديلات التي تتضمن بدالات من الألمونيوم، وكسوة جلدية متنوعة للمقاعد، ومقابض أبواب من الألمونيوم، وتشطيب جديد بالالكنتارا لعدة أجزاء.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى