أخبار الرياضة

برادلي: أعتذر للمصريين عن النتيجة السيئة أمام غانا.. وسنقدم الأفضل في مباراة العودة

f928b_Bob_Bradley_102

أكد مدرب المنتخب المصري لكرة القدم الأمريكي بوب برادلي أنه يتحمل المسئولية الكاملة عن النتيجة السيئة أمام منتخب غانا فى الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم في البرازيل 2014.

وقال برادلي ، فى أول مقابلة له بعد الهزيمة فى برنامج “بهدوء” الذى يذاع على قناة “سى بى سى” الليلة، “أتحمل المسئولية ولدي شجاعة الاعتذار لكل المصريين”.

وأكد أن الكابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر لديه حرية الرأى داخل الفريق وله مساهمات كبيرة ويستحق كل التقدير لما قام به، نافيا أن يكون ضياء لا يمتلك القرار داخل الفريق، مؤكدا إن كل ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ورفض أن يتحمل لاعب بعينه مسئولية الهزيمة الثقيلة أمام منتخب غانا، مؤكدا أنه والفريق يعملان كفرد واحد ويسعي دائما إلى تحقيق الهدف.

وأكد أن أفراد المنتخب لديهم وطنية عالية ولديهم مسئولية كبيرة أمام الشعب المصري، وكانوا دائما متواجدين من أجل تحقيق النصر والعامين السابقين كانا خير دليل على ذلك عبر الانتصارات.

ولفت إلى أن الاجواء السياسية والأمنية التى كانت موجودة فى مصر مؤخرا لها دور كبير فى هذه النتيجة ولكنني أنا المسئول عما حدث.

وأكد برادلى أنه يسعى وفريقه أن يعود مرة أخري إلى الملعب، رافضا أن يكون قد فشل فى مهمته فى مصر ولكنه كان يعلم حجم التحديات التى ستواجه .

وأكد أن إحراز هدف مبكر فى المباراة القادمة سيكون هو مفتاح اللعب وانه يعد أكبر التحديات، مشددا على ضرورة استغلال المباراة لانها فرصة الوصول إلى المونديال.

وأشار برادلي إلى أن مهمته هى رفع الروح المعنوية للاعبين، مشيرا إلى أنه لديه خطة جديدة تهدف إلى الضغط على الخصم ولديه يقين بأن اللاعبين سيستجيبون لهذه الخطة لاننا لم ننلعب بها فى المباراة السابقة وهذا هو الخطأ.

ورفض برادلي أن يعطي تصورا للفريق من حيث التشكيل لان المعسكر مازال قائما ولم ينته حتى يعرف من هو اللاعب الجاهز وهذا سيظهر فى نهاية المعسكر.

وحول إمكانية الاستعانة بعصام الحضرى لحارسة المرمي،، قال برادلي إنه جلس مع الحضري وأوضح له أن المستوي مؤخرا لم يكن على ما يرام، موضحا أن الحضري تفهم ذلك جيدا ثم بعد ذلك تأثر كونه كان احتياطا فى بعض المباريات الودية،مما جعلنا نفكر فى الأكثر جاهزية وهو شريف إكرامي .

وطالب برادلي من الجماهير المصرية الحضور إلى الاستاد يوم 19 نوفمبرن ومساندة المنتخب المصري، والتخلى عن شعور الإحباط، ومساندة الفريق حتى اخر لحظة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى