توك شو

برلماني عن أزمة السكر: دبح قطة للوزير الجديد

untitled-31-1

طالب النائب البرلماني جلال عوارة وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، الأجهزة الرقابية، باستمرار  التحقيق فى أزمة القمح التى كشفها البرلمان في لجنة تقصي الحقائق، وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الاعلامي جابر القرموطي فى برنامج “مانشيت القرموطي” على قناة اعاصمة2 : “الأجهزة الرقابية لا تقوم بدورها إلا إذا تم توجيهها من الحكومة”.

ووجه”عواره” سؤالا للمسئولين في الدولة قائلا: “ما الذى حدث حتى الآن بعد اصدار تقريرنا بخصوص تقصي حقائق القمح؟ وأين جهاز الكسب غير المشروع من تقرير تقصي الحقائق؟”.

أضاف: “كشفنا عن 590 مليون جنيه فساد فى 12 موقع فقط من أصل 137 موقع”، وتابع: جيب مصر مخروم بسبب الفساد وطول ما الفساد موجود لن نقدم معدلات تنمية فى اى شئ”

أكد النائب البرلماني : “مكان وزير التموين السابق خالد حنفي أمام لجنة الكسب غير المشروع وليس فى الجنينة أمام التليفزيون، وكشف سأتقدم باستجواب عاجل للحكومة حول تقرير تقصي الحقائق القمح لان تقرير اللجنة ملزم لها وهي لم تلتزم به ولم تفعل شئ”.

قدم “عوارة” نصيحة لوزير التموين الجديد بأن ينتبه ويحترس من الشبكة العنكبوتية داخل وزارة التموين والمستمرة فى العبث داخل الوزارة، وأضاف: “وزير التموين الجديد الشبكة العنكبوتية دبحت له القطة  في أزمة السكر لآنها أزمة مصطنعة وغير حقيقية ولكنهم أردوا أن يوجهوا رسالة إلى الوزير الجديد”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى