أخبار الشرقيةسلايد

برلماني ينجح في توفير احتياجات مركزين شباب بالشرقية

برلماني ينجح في توفير احتياجات مركزين شباب بالشرقية
برلماني ينجح في توفير احتياجات مركزين شباب بالشرقية

نجح العقيد أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ، في توفير احتياجات مركزي شباب بدائرة منيا القمح، وهما مركز “الولجا” ومركز شباب منيا القمح، وذلك استكمالا لمسيرة الخدمات التي يوليها “عبدالجواد” أهمية قصوى، لأبناء دائرته.

حيث تكللت جهوده بـ تنفيذ وعوده، واستمراره في دعم ومساندة مراكز الشباب بقري مركزي منيا القمح ومشتول السوق، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشباب على كافة المستويات، حيث تم توفير أدوات رياضية، وأثاث مكتبي، لمركز شباب “الولجا” بعد أن كان المركز في حاجة ماسة لهم.

إضافة إلى توفير بساط رياضي لـ ألعاب الكاراتيه والمصارعة لأول مرة بمركز شباب منيا القمح، وجاء ذلك بمثابة تحقيق لأحلام المئات من الشباب في ممارسة الرياضة الراغبين فيها، في إطار خطة دعم الشباب والنشىء، وتنمية قدراتهم في كافة المجالات لا سيما الرياضة.

وبمجرد علمه باحتياجات المركزين، تواصل النائب العقيد أحمد عبد الجواد مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتمكن من الحصول على موافقته علي الطلبات المُقدمة وجاء رده: “يطيب لي أن أهدي سيادتكم بالغ التقدير وخالص التمنيات بدوام التوفيق والسداد”.

ويرفع النائب العقيد أحمد عبد الجواد دائما شعار “المكتب المفتوح” لكافة أهالي دائرته خاصة الشباب، للاستماع إلى طلباتهم وشكاواهم، حيث أنه لا يكل ولا يمل من السماع لهم، والسعي بالتنسيق مع المسؤولين لتنفيذ تلك الطلبات وحل مشكلاتهم باستمرار في إطار الصالح العام.

جدير بالذكر أن النائب العقيد أحمد عبد الجواد تبني مشروع “التدريب قبل التمكين”، والذي يدعم تأهيل وتدريب وتثقيف الشباب، سياسيا واجتماعيا وثقافيا، استعدادا لمرحلة التمكين التي أتاحها ووجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تماشيا مع خطة الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والتي تسعى دومًا لدعم الشباب وتمكينهم في إطار الخطة العامة للدولة.

ينجح في توفير احتياجات مركزين شباب بالشرقية 1 ينجح في توفير احتياجات مركزين شباب بالشرقية 2 ينجح في توفير احتياجات مركزين شباب بالشرقية 3

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى