أخبار الشرقية

بروتوكول للشباب و الرياضة في البحث العلمي برعاية محافظ الشرقية

10464324_920962331257519_9098704490190928280_n

متابعة : سمر فريد

وجه محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام» وكيل وزارة الشباب و الرياضة «وائل الآلفي» و السادة المعاونين من مكتب السيد المحافظ بتوقيع بروتوكول تعاون في البحث العلمي .

بحضور  المندوبين عن جمعية أيجي شتاين للبحث العلمي ، لعرض و مناقشة بروتوكول تعاون في البحث العلمي يستهدف الأطفال من عمر 12 إلى 17 سنة لتنمية مهارات التخطيط الإستراتيجي المصغر وكيفية بناء الحلم و التكامل المهني وما هو دور النشئ في التنمية المستقبلية .

و أضاف معاون الشباب « أيمن عبد المقصود»  أنه يوجد قاعدة عريضة من الأطفال ضمن برنامج مشواري و لديهم المهارات المؤهلة للإشتراك في البرامج المقدمة .

وقال معاون الرياضة «أحمد البسطويسي» أنه سيتم وضع البرامج الرياضية المناسبة لهذه المرحلة العمرية و سيتم تكليف المشرفين الرياضيين المؤهلين للمشاركة في الفعاليات الرياضية بجانب البرامج العلمية في البحث العلمي .

وصرح وكيل الوزارة « وائل الآلفي»  أن هذا البروتوكول هو الأول من نوعة بين الشباب و الرياضة و الجمعيات الرسمية في المجال العلمي و يعود الفضل في ذلك للدكتور «رضا عبد السلام» لأفقه الواسع و فكره الرشيد نحو تنمية النشئ لبناء جيل متميز متطور على أسس علمية .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى