ثقافة و فنسلايد

أوكا وأورتيجا في قسم الشرطة بسبب خناقة حريم

وأورتيجا

قام وكيل أعمال المطرب الشعبي “أورتيجا” بتحرير بلاغ ضد كلا من الفنانة مي كساب وزوجها المطرب الشعبي “أوكا” وذلك بعد قيام الأخيرة بسب وقذف زوجة أورتيجا خلال شهر ديسمبر الماضي.

حيث تعدت الفنانة مي كساب بالسب والقذف على كارولين زوجة أورتيجا، بعد خلاف نشب بينهما، وسعى العديد من الأصدقاء احتواء الموقف والصلح بين الزوجتين ولكن لم تفلح كل هذه المحاولات، وذلك وفقا لما نشره موقع صدى البلد.

وفي نفس السياق علقت الفنانة مي كساب على انفصال زوجها مغني المهرجانات “أوكا” عن زميله “أورتيجا”، قائلة: والله مش بشوف ربنا بيعمل حاجة إلا ويكون رايد الخير، وقولت رأيي في الموضوع ده من قبل، في عشرة وحاجات كتيرة بينهما وكان من ممكن الموضوع يعدي، وأرى أنه من حق أوكا أن ينجح لوحده وبكل صراحة.

وقد قدم الثنائي “أوكا وأورتيجا” عددا كبيرا من الحفلات خلال مشواره في مصر والدول العربية وحتى خارج الوطن العربي، ومن أشهر أغنياتها “هاتي بوسة يا بت”، “العب يالا”، “جايز”، “دوس بنزين”، “سوري”، و “لغة العيون”، وغيرها من الأغاني والكليبات.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى