ثقافة و فن

بسنت نور الدين تتحدث لأول مرة عن طلاقها من معز مسعود

الأولى من عقد قران الداعية معز مسعود و بسنت نور الدين

أثار انفصال المرشدة السياحية بسنت نور الدين عن الداعية الإسلامي معز مسعود ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها ذلك عبر حسابها على “فيس بوك”.

وقالت بسنت،”، عن أسباب انفصالها: “أسباب الانفصال ما ينفعش طبعا اتكلم عنها، ما ينفعش أتكلم عن حد انتهت علاقتي بيه، كله حصل من وقت قريب”، مضيفة: “اللي أقدر أقوله، إن في حياتنا بنمر بأقدار كتير بنتعلم منها، وإني مؤمنة إن كل ده خير ورحمة كبيرة من ربنا”.

الضجة التي أُثيرت بسبب الطلاق

وردت بسنت، عن هل تسببت الضجة بشان انفصالها على “السوشيال ميديا” في إزعاجها قائلة: “مضايقتنيش في حد ذاتها، لإن ده الطبيعي مع الشخصيات العامة، أنا بس متضايقة شوية لأنه شيء جديد عليا، مش معتادة أني أكون في أخبار الناس وتعليقاتهم، وأنا اللي عشت عمري كله ما يعرفنيش إلا الدائرة المحيطة بيا”.

وعن رغبة الناس في معرفة سبب انفصالها، أكدت أنها لا تشعر بأي ضيق “مش متضايقة.. شعور الفضول موجود عند الناس بشكل كبير، ومقدرش أمنع حد من إحساس الفضول، إحنا مش عايشين في دنيا مثالية”، موضحة أن إدراكها لهذا الواقع، يجعلها تستطيع لا تشعر بالضيق في أشياء كثيرة.

واستكملت حديثها، “في حاجات أكبر من كده ممكن نتضايق منها، صعب الواحد يعيش حياته متضايق من كل شيء مش مضبوط حواليه”، مؤكدة فى ردها على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قبولها بأن تكون زوجة ثانية وأن سبب الانفصال الرجوع لزوجته الأولى: “أنا قابلته أصلا بعد طلاقه من زوجته الأولى”، موضحة أن هذا لم يكن سبب انفصالها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى