أخبار مصرسلايد

بشرى سارة من التعليم للطلاب المغتربين

التربية والتعليم 2
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في إطار استعدادات الوزارة لعقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي 2020/ 2021.

فقد قررت الوزارة إتاحة موقع إلكتروني للطلاب المقيمين بالخرج، لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، وذلك بدايةً من يوم الأحد الموافق 14 مارس 2021، تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور.

حيث قال “شوقي”: أنه من سيتم عقد امتحانات ابناؤنا الطلاب في الخارج إلكترونيًا، بدايةً من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، في البلاد التي تم تعليق الدراسة بها.

واستكمل: أما بالنسبة لطلاب الإعدادية الدارسين بنظام أبناؤنا في الخارج، فسيتم عقد امتحان تحديد مستوى لهم عند العودة إلى أرض الوطن.

وأعلن وزير التعليم، عن اطلاق الوزارة “منصة التعليم المصري” والتي يمكن الدخول لها بسهولة من هنـــــــــــــــــــــا

وذلك في ضوء السعي في استكمال العام الدراسي الجاري، ومساعدة الطلاب على التعلم عن بعد، والتعرف على مصادر التعليم المختلفة التي أطلقتها الوزارة، تسهيلاً عليهم في ظل انتشار جائحة كورونا.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى