أخبار العالم

«بطاقة تموينية ومساعدة مالية وفرصة عمل» مطالب المواطنين من محافظ الشرقية

%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a91

كتب | شادي زعبل

التقى اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بعدد من المواطنين من مختلف المراكز والمدن والأحياء للتعرف على مشاكلهم وتوفير كافة الحلول اللازمة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بقاعة الإجتماعات بالديوان العام خلال اللقاء .

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التموين بتشكيل لجنة لمعاينة إقامة مخبز لاحد المواطنين بالإبراهيمية وذلك بعد التأكد من حاجة المنطقة الماسة لرغيف العيش .

كما وجه المحافظ مدير مديرية التموين بتسهيل إجراءات إستخراج بطاقة تموينية لسيدة مطلقة حتى تتمكن من شراء الخبز اللازم لها والسلع التموينية المدعمة .

ونبه المحافظ على مدير مديرية التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التموينية على المحال التجارية و الأسواق لضبط الاسعار و التأكد من صلاحية المعروض من المنتجات حرصاً على صحة المواطنين ولكبح جشع التجار و تصدياً لظاهرة إرتفاع الأسعار …

كما وافق المحافظ على توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد ابراهيم محمد عبد السلام بالقطاع الخاص تخليداً و تكريماً لذكرى الشهيد وبناء على رغبة أسرة الشهيد وقال المحافظ الشهداء في قلب و ذاكرة الوطن ولن ننسى ما قدموه من تضحيات و بطولات غالية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد .

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعي بصرف مساعدة مالية عاجلة لطفل يعاني من ضمور في المخ لتتحمل أسرته نفقات العلاج وفي نفس الوقت كلف محافظ الشرقية مدير هيئة التامين الصحي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة على الطفل وبحث إمكانية صرف علاج شهري للطفل و تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية له .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى